الإثنين 24 يونيو 2024

مجلس جامعة الأزهر يهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر

مجلس جامعة الأزهر

أخبار10-5-2021 | 15:32

أحمد رشدي

قدّم مجلس جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، ووكيل الأزهر، وأمين عام مجمع البحوث الإسلامية، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما هنأ مجلس الجامعة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، بالمناسبة نفسها، متمنيا للعالميين العربي والإسلامي، الأمن والاستقرار والتقدم. 

على صعيد آخر أعلن مجلس الجامعة أنه معني بتحديد موعد بدء وانتهاء الامتحانات بجميع كليات الجامعة، في القاهرة والأقاليم، مشيرا إلى أن آلية عقد   الامتحانات التحريرية، والتخلفات، والشفهية، تكون من خلال اللوائح والقوانين المنظمة للكليات.

تجدر الإشارة إلى مجلس جامعة الأزهر صدق في وقت سابق، على أن تكون الامتحانات الشفهية في القرآن الكريم، للفرق النهائية، قبل التحريرية، على أن يترك موعد بدء الامتحانات الشفهية في القرآن الكريم لفرق النقل الأخرى، بحسب مقومات كل كلية، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وصدق المجلس على السماح بأداء امتحانات الدراسات العليا، بقطاعات اللغة العربية وأصول الدين والشريعة والقانون، بالأمانات الفرعية، بطنطا وأسيوط ومقر كلية الدراسات العليا جامعة الأزهر بالقاهرة.