الثلاثاء 21 مايو 2024

غادة عبدالرازق تحصد جائزة أوسكار العرب بدبي

غادة عبدالرازق

فن10-5-2021 | 22:29

حسام يونس

يكرم مهرجان أوسكار العرب، الفنانة غادة عبدالرازق، كأفضل ممثلة عربية في هذا العام، وتقام فعاليات المهرجان، 19 من الشهر الحالي.

وشاركت الفنانة غادة عبدالرازق، جمهورها بصورة جديدة للبوستر الخاص بمهرجان الأوسكار في دبي، وعلقت قائلة: "الحمدلله، جائزة أفضل ممثلة عربية عن لحم غزال ٢٠٢١ رمضان"، على حسابها عبر "إنستجرام".

وجدير بالذكر أن "عبدالرازق" تشارك في الماراثون الرمضاني الجاري، بمسلسل "لحم غزال"، والذي تدور أحداثه حول تنكر عالية في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

"لحم غزال" من بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، محمد شاهين، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، حمدي الميرغني، أحمد خليل، يوسف وائل نور، وتأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، صادق الصباح، علي حسن.

ويذكر أن "عبدالرازق" خاضت السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "سلطانة المعز"، وتدور أحداثه في إطار الدرامي الشعبية، حول سيدة تُدعى سلطانة وهي شخصية مؤثرة في شارع المعز وفي حياة أشقائها، بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها الحاج جابر، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

"سلطانة المعز" من بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، دينا، محمود البزاوي، محمد شاهين، مي الغيطي، وليد فواز، محمود الشرقاوي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي، طاهرة، طه خليفة، وتأليف  أياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة أم جي آر، ممدوح شاهين، ڤيو.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)