الأحد 19 مايو 2024

عبد الحفيظ: نستعيد أجايي أمام صن داونز.. ومعلول سيكون ضمن القائمة

سيد عبد الحفيظ

ملاعب الهلال11-5-2021 | 01:40

سلمي عامر

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة ناديه عقب مباراة الزمالك " لازال الوقت مبكرا جدا على حسم الدوري، كنا الأقرب للفوز في القمة وزيادة الفارق بعد الانتهاء المؤجلات، لكن التعادل أيضا مرضي أمام فريق يملك لاعبين مميزين".

وتابع: "نشتكي مرارا وتكرارا من ضغط المباريات، ولا أحد يقارننا بأوروبا لأنهم أيضا يشتكون من نفس الأمر، لكن في كل الأحوال طوينا صفحة الدوري وفتحنا صفحة أخرى ندافع فيها عن لقبنا القاري".

وأكمل: "سندخل معسكر مغلق من يوم الخميس، لن نفكر في الدورى مطلقا، نستعيد أجايي في مباراتي صن داونز، وعلى معلول سيكون ضمن قائمة الفريق المسافر لجنوب إفريقيا في المباراة الثانية أمام صن داونز".

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلا: "البطل مطالب بالتركيز في جميع المباريات المقبلة، لكن لو فقدنا تركيز في بعض المباريات سندفع الثمن، نحاول أن نتعامل مع المباريات كل مباراة على حدة، ونسعى للفوز بجميع الألقاب".

وتعادل الأهلي والزمالك إيجابيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

سجل صلاح محسن هدف الأهلي في الدقيقة 73، فيما سجل فرجاني ساسي هدف الزمالك في الدقيقة 79. وارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة في المركز الثاني من 19 مباراة، فيما ارتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة في صدارة الدوري من 21 مباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة وصن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.