الخميس 23 مايو 2024

بالصور... حماة الوطن بسوهاج ينظم حملة " مع بعض هنعيد"

حملة مع بعض هنعيد بسوهاج

محافظات12-5-2021 | 15:58

دار الهلال

انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن، تحت رعاية الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات الفريق أسامه الجندي النائب الأول لرئيس الحزب و اللواء طارق نصير الأمين العام للحزب،

 


نظمت الدكتورة رانيا أبوالخير أمين الأمانة العامة لحقوق الإنسان بالتعاون المشترك  مع الدكتور أحمد الديب أمين حزب حماة الوطن بسوهاج و الدكتور حسين عقرب أمين مركز البلينا حملة مع بعض هنعيد لتوزيع ملابس العيد للأطفال الأيتام والأرامل بالقري المستحقة  بمركز البلينا لرسم البسمة على وجوههم.. وذلك بمشاركة شباب حزب حماة الوطن بتوزيع الملابس على الأطفال الأيتام، وإدخال السرور عليهم .

 وحرص شباب الحزب على مراعاة البعد الاجتماعي للأطفال الأيتام، مؤكدًا التواصل الدائم مع هؤلاء الأطفال دون الارتباط بمناسبة معينة للعمل على احتوائهم معنويًا، وتوفير الدعم الكامل لهم.

وحرص شباب أمانة الحزب خلال التوزيع على تجنب الازدحام والتكدسات، وتوعيتهم بطرق الوقاية من الأوبئة والإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا المستجد، وذلك حرصا على سلامتهم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب حماة وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين ودعم حقوق الإنسان المصري والتخفيف عنه في إطار مبادرة "حياة كريمة ".