الخميس 16 مايو 2024

قتل وانتقام وزواج.. أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل ملوك الجدعنة

ملوك الجدعنة

فن12-5-2021 | 19:41

مصطفى فكيه

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "ملوك الجدعنة"، بمفاجآت وأحداث كثيرة حيث بدأت بـ التقاء "سرية" عمرو سعد  و"سفينة" مصطفى شعبان تهديدات من "مارسيل" و"العتال" عمرو عبدالجليل بضرورة تخلص كل منهما من الآخر ومن يتبقى سوف يصبح ملك السوق.

ويضع "مجدي" أحمد صفوت بدران السم في مشروب "سليم" ويدخل "زاهي العتال" عمرو عبدالجليل ويجبره أن يوقع له على توكيل رسمي بالتصرف في ممتلكاته، ويوقع سليم ويسقط ميتًا على الأرض.

ويعلم "سرية" عمرو سعد مكان "فاتن" ياسمين رئيس بأنها تعمل في مركز تجميل ويقوم بشرائه ويقوم بنقل ملكيته إليه، تعويضا لها عما حدث لها طوال الفترة الماضية.

وتتزوج "نجلاء" رانيا يوسف  و"ناصر" أحمد كشك عن طريق "روان" بسمة  بدون علم "سفينة" مصطفى شعبان الذي يغضب في البداية ثم يرضخ لرغبة شقيقته في إعطاء فرصة أخيرة لزوجها بعدما ابتعد عن المخدرات.

ويقوم "سرية" عمرو سعد  بتهديد "بسنت"  بالقتل ويستخدمها كطعم للذهاب مع "مجدي بدران" أحمد صفوت إلى أحد المخازن، وهناك تصل الشرطة، ويقوم الأخير بقتل بسنت قبل القبض عليه بعدما تاكد أنها من بلغت عنه الشرطة.

وقامت "عواطف " شقيقة "فاتن" بقتل زوجها الخائن الذي نقل ملكية المنزل والمحل إلى نفسه وتحضر الشرطة للقبض عليها، وتعود "فاتن" ياسمين رئيس  إلى الحارة وتبدأ في فتح محل عطارة والدها ويدخل عليها "سرية" ويطلب منها الزواج في مشهد رومانسي.

وتحدث مواجهة عصابة "سرية" مع عصابة "سفينة"، ويدخل "زاهي العتال" مع "مارسيل" لكن يتضح أن "ملوك الجدعنة" وضعا خطتهما سويًا، ويتم التخلص من كل أفراد العصابة، وقبل هرب "زاهي" قام سفينة وسرية بقتله.

وتنتهي الأحداث بزواج سفينة من روان، كما يتزوج سرية من فاتن، بولادة نجلاء لطفلين تؤأم تطلق عليهما اسم سرية وسفينة، وتختار أن تلد على سرير عطية "أم سرية".

وتدور أحداث المسلسل في نوع من الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي "ملوك الجدعنة" حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.

مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح أنور الصباح.