الجمعة 10 مايو 2024

أحمد حلمي يشكر مؤلف مسلسل الاختيار2

أحمد حلمي

فن13-5-2021 | 17:45

ميرنا عادل أديب

 

شارك الفنان أحمد حلمي، جمهوره عقب تجسيده  لدور أب استشهدت ابنته من قبل العناصر الإرهابية، بمقطع من مسلسل" الاختيار2"، معبراً عن تأثره بما جسده، شاكراً مؤلف العمل التاريخي هاني سرحان، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"،قائلاً:" لما قريت المشهد اللي كاتبه هاني سرحان،  مؤلف مسلسل الاختيار ٢، اتأثرت بيه .. وده طمني ان الناس كمان هتحس المشهد زي ما انا حسيته .. شكرا ياهاني".

 غرد أحمد حلمي، موخراً عبر" تويتر"، مضيفاً الصورة الحقيقية للشخصية التي جسدها ومعه ابنته،قائلاً:" دي الصورة الحقيقة للأستاذ محمد وهو شايل بنته على إيده قبل ما يحصل الانفجار وتروح غدر.. حق بنتك رجعلك يا أستاذ محمد وربنا يصبرك".

كما عمل "حلمي"، على التقدم بالشكر للمخرج بيتر ميمي، بالإضافة إلى ابطال مسلسل "الاختيار2"، قائلاً:" شكرًا لكل أسرة مسلسل الاختيار وشكرًا للمخرج المبدع بيتر ميمي على اختياري كواحد من ضمن الركاب اللي ركبوا قطار الاختيار الوطني في حب مصر.. اتشرفت جدا بوجودي في هذا العمل اللي بيخلد بطولة ورجولة كل شهيد راح لمكان أحسن بسبب مكان اسمه الأرض والوطن مصر وتحيا مصر".”. 


مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان،  على الطيب طارق صبرى، وعمر الشناوى.

Dr.Radwa
Egypt Air