الجمعة 17 مايو 2024

"يتقال" .. أحدث أغاني المطرب "مدحت صالح"

مدحت صالح

فن13-5-2021 | 20:58

هنادي محمود

 طرح النجم والمطرب "مدحت صالح" عبر اليوتيوب أغنية جديدة بعنوان "يتقال"، وهي الأغنية التي تحمل إسم ألبومه الجديد الذي سوف يطرحه قريباً، أغنية "يتقال" من ألحان تامر علي، وكلمات تامر حسين، ومن توزيع أحمد وجيه، جيتار أحمد حسين .


وقد أنتهي " مدحت صالح"  من تسجيل كل أغاني ألبومه الجديد، الذي يتضمن اغاني بعنوان "شوف يا معلم" من ألحان محمود أنور، ومن كلمات محمد مصطفى، "قربلي" من ألحان محمود أنور، وكلمات أيمن عز، "أحلي الناس" من ألحان محمود أنور، كلمات أيمن عز، ومن توزيع محمد شفيق، "بالمختصر المفيد" من ألحان أحمد زعيم، ومن كلمات محمد عاطف، توزيع محمد شفيق،  "خدها قاعدة" من توزيع وألحان يوحنا فيكتور.

يذكر أن "صالح" شارك في أغنية  بعنوان  "كلام في الحب" في مسلسل "هجمة مرتدة"  الذي عرض في السباق الرمضاني لهذا العام 2021. 

ويلعب محمد عز دور شاب يعمل فى الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من مخابرات  دولة أجنبية، لكنه ينجح فى التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسئولى الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة  النجم أحمد عز، هند صبرى،  ماجدة ذكي،  صلاح عبدالله، محمود البزاوي، خالد أنور، محمد جمعة، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم مجموعة كبيرة من الشباب، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء، انتاج سينرجى،