السبت 8 يونيو 2024

إصابة قوية لمدافع الزمالك محمد مجدي

30-1-2017 | 16:25

 

تعرض محمد مجدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإصابة قوية في القدم في بداية تدريب الفريق اليوم الاثنين استعدادا لمباراة السوبر المصري المقرر لها يوم 10 فبراير المقبل في الإمارات.
ومن المقرر أن يجري اللاعب أشعة اليوم على قدمه للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها خلال التدريب وخاصة انه عائد من اصابة في العضلة الأمامية.
وخضع اللاعبان باسم مرسى وأحمد رفعت لتدريبات تأهيلية تحت إشراف البرازيلى ماركو رودريجو مدرب الأحمال ولم يشاركا فى التقسيمة الجماعية للفريق بسبب تأخرهما عن موعد انطلاق المران الذى أقيم بمقر النادي.
وواصل أيمن حفني أداء برنامجه التأهيلي لتجهيزه في الفترة الحالية....كما أدي علي فتحي برنامجا تأهيليا خارج النادى.
وحرص محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق على الحضور لمقر نادي الزمالك لكن دون أن يشارك فى التدريبات بسبب اجرائه عملية جراحية لازالة خراج، وسيحدد الجهاز الطبي موعد عودته.
وشهد التدريب غياب كل من حسام باولو وأحمد توفيق ومحمود حمدي "الونش" لحصولهم على راحة بعد عودتهم مساء أمس الأحد، من سلطنة عمان عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب فى كأس العالم العسكرية.
وواصل حارس المرمى احمد الشناوي غيابه عن التدريب لاصابته بتمزق في العضلة الخلفية التى تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الإفريقية.