الجمعة 27 سبتمبر 2024

ملك زاهر: فخوره بمشاركتي في حملة "احكم عليا"

ملك زاهر

فن13-5-2021 | 23:57

ساره الأحمدي

عبرت الفنانة ملك أحمد زاهر، عبر حسابها علي موقع "إنستجرام" اليوم عن مدي فخرها بمشاركتها كجزء من حملة التوعية عن الأمراض النفسية "احكم عليا".
وعلقت "زاهر" قائلة: "بجد فخوره اني جزء من حملة مهمة زي احكم عليا وبجد اتعلمت حاجات كتير قوي ماكنتش اعرفها زي ان المرض النفسي مش بس اكتئاب لا ده في حاجات كتير اوي اوي زي إذاء النفس اللي حاولت علي قد ما أقدر اوصلكوا احساس اللي عندهم النوع ده من المرض النفسي" ثم اضافت موجه رسالة لمتابعيها "ارجوكم اسمعوهم وماتقللوش من اللي هما حاسين بيه".
وتابعت قائلة: "زاهر" عن التوعية  المرض "من فضلك لو انا اتوجعت قوي، فمتزعلش مني لاني مقصدتش ابدا اوجعك، إيذاء النفس - إصابة متعمدة ولكنها عادة ما تكون بدون نية انتحارية.  إنها طريقة للتعامل مع الألم العاطفي والغضب والإحباط.  إنه يجلب إحساسًا مؤقتًا بالهدوء ويطلق التوتر في ذلك الوقت ولكن يتبعه الشعور بالذنب والعار وعودة المشاعر المؤلمة".
أستكملت: " أنا لا أقصد أن أجرح نفسي ، ولا أقصد أن أؤذيها بأي حال.  أنا في الواقع أحب نفسي كثيرًا وأهتم بكل من حولي.  أريد حقًا أن أتوقف ولكني لا أستطيع ، فقط أن الألم عميق جدًا لدرجة أنني لا أجد طريقة للهروب، استمع بهدوء، ثم احكم عليَّ".
 وفي سياق متصل شاركت "زاهر" في السباق الرمضاني الحالي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب" بطولة كلاً من الفنانين: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Malak Zaher ملك زاهر (@malak.ahmed.zaherr)