السبت 15 يونيو 2024

هل تصدق؟.. رجل يتمتع بقوة خارقة تجعله يتحدث ويغني بالعكس

الرجل صاحب القوة الخارقة

الهلال لايت 15-5-2021 | 15:15

عمرو عاطف

يتمتع جون سيفير أوستن، محرر فيديو من ولاية كارولينا الشمالية، بقوة عظمى غير عادية - فدماغه يسمح له بالتحدث والغناء بالعكس، بالإضافة إلى أنه يتقن "اللغة" الفريدة.

منذ أن كان طفلاً صغيراً عرف أوستن أنه مختلف قليلاً عن معظم الأطفال في سنه، وحاول قدر استطاعته فهو لا يتلائم أبدًا مع الأطفال الآخرين، ولا يمكن أن يكون على نفس الصفحة معهم، وهذا عابث حقًا بنمو رأسه.

لم يكتشف جون إلا قبل بضع سنوات أنه مصاب بمتلازمة أسبرجر، وهو اضطراب في النمو العصبي في طيف التوحد، والذي يفسر كلاً من حرجه الاجتماعي وقوته الخارقة الغريبة - القدرة على التحدث والغناء إلى الوراء.

عندما كان صبيًا صغيرًا يتعامل مع الاستهزاءات والتعليقات القاسية من أقرانه، وجد جون ملاذًا للموسيقى ، وكان الاستماع إلى التسجيلات أحد وسائل التسلية المفضلة لديه.

هكذا تعلم أيضًا عن قدرته على التحدث إلى الوراء، ذات يوم لعب الأرقام القياسية في الاتجاه المعاكس، فقط بدلاً من إصلاحه بدأ في الغناء مع الأغنية الخلفية.

تبعت أغنية واحدة ثم أخرى، وقبل أن يعرفها كان بإمكانه غناء جميع الأغاني بالعكس والتحدث تقريبًا بكل كلمة باللغة الإنجليزية بالعكس أيضًا.

في حين أن الناس الآخرين قد تأخروا بسبب gibberish ، فإن John كان مندهشًا من ذلك، شعر وكأنه اكتشف عالمًا جديدًا بالكامل.

قال جون في مقابلة عام 2019: "عقلي قادر على القيام بكل هذه الوظائف دفعة واحدة وهذا ما يذهل عقول الناس - في الواقع إنه يفجر عقلي"، مضيفًا: "حتى العام الماضي، لم أدرك أبدًا أنني كنت في طيف ، لكن عندما أخبروني أن كل شيء كان مصطفًا - خاصة وجهة نظري حول الماضي."

شيء ما عن طريقة عمل دماغ أوستن يسمح له ليس فقط بالتحدث إلى الوراء ، ولكن أيضًا التفكير وتصور الأشياء إلى الوراء أيضًا ، وبمجرد أن أدرك مدى تميز قدرته، تعلم ألا يشك في نفسه بعد الآن، ويقبل نفسه بالطريقة نفسها.

وأظهر جون قدرته الفريدة في العديد من البرامج التلفزيونية وعروض المواهب على مر السنين، ويستضيف الآن قناته الخاصة على YouTube حيث يذهل عقول الناس من خلال الغناء والتحدث إلى الوراء.

 

شاهد الفيديو..