السبت 29 يونيو 2024

نائب: مبادرة «صوتك مسموع» تخفف عن كاهل المواطنين وتحسن مستوى الخدمات لهم

النائب محمد الحسيني وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان

برلمان15-5-2021 | 18:24

سالي طه

قال النائب محمد الحسيني، وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إن مبادرة صوتك مسموع التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية تعد من المبادرات التي تخفف عن كاهل المواطنين، وتقدم الخدمات لهم وتستجيب لشكواهم ومشكلاتهم وتحسن مستوي الخدمات المقدمة لهم. 

وأكد الحسيني في تصريح خاص لـ«دار الهلال»، أن المبادرة تحرص على توفير وإتاحة كافة الوسائل والطرق للمواطنين لإرسال مشاكلهم عن طريق الأرقام او وسائل التواصل الاجتماعي، بما يسهل على المواطنين الابلاغ عن الشكاوى بالطريقة التى تناسبهم وضمان سرعة الاستجابة والرد عليها، لافتا أن المبادرة أيضا تشارك في مدي الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وأيضا توقيتات فتح وإغلاق المحال التجارية والمولات والمطاعم والكافتيريات، وعدم إقامة أى تجمعات كبيرة.

وأشاد النائب البرلماني بالجهود التي تبذلها وزارة التنمية المحلية، والفرق المشاركة في المبادرة بمختلف المحافظات لخدمة المواطنين، واستجابتهم وبذلهم المزيد من الجهد والعمل، وسرعة التفاعل مع الشكاوي والعمل على حلها، بما يحقق رضا المواطن. 

يذكر أنه يتم التواصل مع مبادرة صوتك مسموع عن طريق رقم الواتس أب (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك https://www.facebook.com/sotakmasmwo/?ref=bookmarks.

الاكثر قراءة