الأحد 12 مايو 2024

اليوم.. 7 مواجهات ساخنة بدوري القسم الثاني أبرزها «ديربي القناة»

مباراة المريخ ومنتخب السويس

ملاعب الهلال17-5-2021 | 13:53

محمد عاطف

تقام، اليوم الاثنين، منافسات الجولة الـ 22 من بطولة دوري الدرجة الثانية المصري «مجموعة القاهرة والقناة»، وتقام جميع المباريات في الرابعة من عصر اليوم.

 

ويستعرض بوابة «دار الهلال» مباريات اليوم من دوري القسم الثاني:

 

الترسانة والداخلية

يستضيف فريق الترسانة نظيره الداخلية، على ستاد حسن الشاذلي بنادي الترسانة، حيث يحتل فريق الشواكيش المركز الثاني برصيد 34 نقطة، وبنفس الرصيد يتواجد فريق الداخلية في المركز الثالث بفارق الأهداف.

 

طنطا والقناة

يحل فريق القناة ضيفاً على طنطا، على ملعب الأخير، حيث يدخل القناة المباراة في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، بينما يقبع فريق طنطا في المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة.

 

السكة الحديد و جمهورية شبين

يواجه فريق السكة الحديد نظيره جمهورية شبين، على ملعب الأول بالقاهرة، حيث يحتل فريق السكة المركز العاشر برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد جمهورية شبين فى المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

 

بتروجت وزد أف سي

يلتقي فريق بتروجت مع زد أف سي، على ملعب الأول بمدينة السويس، ويدخل الفريق البترولي المباراة محتلاً المركز السابع برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد زد  في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

 

النجوم وسرس الليان

يواجه فريق النجوم نظيره سرس الليان، على ملعب الأول بمدينة 6 أكتوبر، حيث يحتل فريق النجوم المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، بينما يقبع سرس الليان في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

 

المريخ ومنتخب السويس

يستضيف فريق المريخ البورسعيدي نظيره منتخب السويس في ديربي القناة، على ملعب الأول ببورسعيد، حيث يتواجد فريق المريخ في المركز الثامن برصيد 27 نقطة، بينما يحتل منتخب السويس المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

 

بورتو السويس والنصر

يواجه فريق بورتو السويس نظيره النصر، على ملعب الأول بمدينة السويس، ويدخل النصر المباراة في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة، بينما يعتلي بورتو المركز الأول برصيد 35 نقطة.

Dr.Radwa
Egypt Air