الأحد 28 ابريل 2024

مايان السيد تدعم القضية الفلسطينية بـ«تيشيرت»

مايان السيد

فن17-5-2021 | 19:43

هنادي محمود

ظهرت الفنانة الشابة مايان السيد ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المذاع علي شاشة قناة "سي بي سي"، الذي تقدمه المذيعات الثلاثة، مفيدة شيحة، مني عبد الغني، سهير جودة.

 وكانت مايان السيد ترتدي خلال هذا اللقاء تي شيرت مكتوبا عليه "فلسطيني"،  وهذا لدعم الشعب الفلسطيني بعد الأنتهاكات الذي تعرض لها من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ولاقت أعجاب الكثير من جمهورها و متابعيها علي السوشيال ميديا علي هذا الموقف.

يذكر أن الفنانة مايان السيد شاركت بثلاث مسلسلات، في السباق الرمضاني لهذا العام 2021، "حرب اهلية"، "لعبة نيوتن"، "هجمة مرتدة"
مسلسل "حرب اهلية" بطولة النجمة  يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلنتي فؤاد،  من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، انتاج  "العدل جروب" .

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة النجمة  مني ذكي،  محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من تأليف وأخراج تامر محسن، أنتاج شركة  "سعدي جوهر" .

Dr.Randa
Dr.Radwa