الأحد 19 مايو 2024

"حلمي" يقف على طاولة لجنة عرب جوت تالنت بسبب متسابقة

7-5-2017 | 14:23

بعد مرور أربعة أسابيع على انطلاق العروض المباشرة، باتت الصورة أوضح فيمن سيتنافس على اللقب في ختام الموسم الخامس من برنامج المواهب العالمي "Arabs got Talent" في صيغته العربيّة على "MBC مصر". 

وكانت الحلقة الرابعة من العروض المباشرة من أكثر الحلقات حماسة، تأهل فيها اثنان من المشتركين إلى النهائيات، هما إيمان بيشة و"Bar Generations"، ليصبح العدد الأجمالي حتى الآن 8، ينضم إليهم 2 في الأسبوع المقبل، ليكتمل بذلك عدد المتنافسين في حلقة السبت 20 مايو 2017. 

وفي الحلقة الرابعة للعروض المباشرة، حصلت إيمان بيشة من الأردن على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وفيما اختار النجم الكوميدي أحمد حلمي "Dream demo team" من المغرب، اتفق العميد علي جابر والنجمة نجوى كرم على نقل "Bar Generations" من الجزائر إلى النهائيات.

أما إيمان بيشه من الأردن فقد استحقت البازر الذهبي من أحمد حلمي ضمن مرحلة تجارب الأداء، حيث أبهرت الجميع بغنائها الأوبرالي المتقن، وتفاعل معها أحمد فوقف على طاولة اللجنة كتحية لها على أدائها قبل أن ينضم إليها على المسرح، وتلحق به نجوى كرم .

يذكر أنه أعلنت ريا أبي راشد وقصي خضر مقدما البرنامج نتائج تصويت الجمهور، والذي صوت بكثافة لإيمان بيشه من الأردن، فحصدت أعلى نسبة تصويت، وكان على اللجنة الاختيار بين أحد فريقين هما Bar Generations و Dream Demo Team. وأيد أحمد حلمي انتقال الأخير إلى النهائيات، فيما اتفقت نجوى مع رأي علي، وحسمت النتيجة بالتصويت للثنائي "Bar Generations".