الإثنين 29 ابريل 2024

تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل «حرب أهلية»

مسلسل حرب أهلية

فن18-5-2021 | 16:29

نورهان اسامة

يبدأ العرض الثاني لحلقات مسلسل "حرب أهلية" للفنانة يسرا، يوم الأحد المقبل عبر شاشة MBC4، وقد عُرضت حلقات المسلسل كعرض أول خلال السباق الرمضاني الذي انتهي قبل أيام قليلة.

وأعلنت الفنانة الشابة جميلة عوض عن مواعيد عرض حلقات المسلسل على MBC4، حيث من المقرر عرض الحلقات من الأحد للأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء، والإعادة الساعة الخامسة فجرا، والساعة 3:00 عصرا.

جميلة عوض

وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما الصراعات والخلافات العائلية، حول قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتشب في كنف زوجة أبيها ما يجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقة، وتظهر الفنانة يسرا فى دور جديد عليها تماماً وتعمل طبيبة تجميل وتجرى العديد من العمليات.

ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة، رشدي الشامي، محمود حجازي، بسنت صيام، خالد حجاج، برلنتي فؤاد، ميريت عمر الحريري، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، وﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل في ثانى تعاون على التوالي بين الرباعى بعد مسلسل "خيانة عهد".

ويذكر أن جميلة عوض شاركت مؤخرا في حكاية "لازم أعيش" قصة مسلسل "إلا أنا"، والذي تكون من 10 حلقات حققت من خلالها نجاحا كبيرا أدى لزيادة نطاق شهرتها كفنانة شابة، وشاركها في بطولة المسلسل أحمد خالد صالح، نجلاء بدر، باسم مغنية، سلمي أبو ضيف، ومن تأليف نجلاء الحديني، وإخراج مريم احمدي.

Dr.Randa
Dr.Radwa