الثلاثاء 11 يونيو 2024

بعد مرور 10 سنوات.. بدء عمل الجزء الثاني من فيلم "Attack The Block"

Attack The Block

فن18-5-2021 | 19:23

إسراء الشبكي

يجري حاليًا العمل على جزء جديد من فيلم "Attack The Block" الذي يغلب عليه طابع الأثارة والتشويق الذي طرح في خلال عام 2011، ودار حول الغزو الفضائي البريطاني، والذي سيعيد العمل من جديد بين الكاتب والمخرج جو كورنيش، بالفنان العالمي جون بويجا. 


ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "screendaily"، أنه بدأ العمل على الجزء الثانى من فيلم "Attack The Block"، بعد عرض العمل بعشرة أعوام حيث قدم هذا العمل في عام 2011، ولكن تم تأجيل استكمال الفيلم لأسباب غير معلن عنها حتى الآن. 


كما تم الإحتفاظ بشكل سري عن تفاصيل الحبكة الدرامية للجزء الثانى من الفيلم، لكن من المقرر أن يعود بويجا بدور موسى، زعيم عصابة مراهقة في المدينة، حيث أثبت دوره المتميز قبل أن يقوم بالاشتراك فى ثلاثية "Star Wars" ومؤخراً ظهر في سلسلة أفلام Steve" McQueen's Small Ax"، وفقًا للتقرير الذي نشر على موقع " screendaily". 


والجدير بالذكر أن.. ظهرت النسخة الأصلية، التي تدافع فيها عصابة مراهقة في لندن عن مجموعتها السكنية من الكائنات الفضائية، حيث فازت بجائزة الجمهور، وحقق فيلم Attack The Block، إيرادات عالية جدًا وصلت إلى 6 مليون و 206 ألف دولارًا أمريكيًا.


وفي سياق متصل.. كورنيش، الذي شارك في كتابة Ant-Man وإخراج The Kid Who Would Be King، سيكتب التكملة، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "screendaily".