الأحد 19 مايو 2024

محمد فراج يكشف تعقيدات شخصية الشيخ مؤنس فى «لعبة نيوتن»

محمد فراج

فن18-5-2021 | 23:16

دار الهلال

أكد الفنان محمد فراج، أنه كان يتوقع  نجاح مسلسل "لعبة نيوتن" بشكل كبير قائلاً: "كنت متأكد من أول ما قرأت العمل أن المسلسل هيكسر الدنيا ومكنتش بفكر في قصة رد الفعل كتير لأني  كنت واثق من النجاح".

وأضاف في تصريحات له: "ده خامس عمل لي  مع المخرج تامر محسن.. وأنا متعود معاه دائماً على النجاح، لأني بحب أكون مطمئن لفريق العمل نفسياً قبل الاطمئنان الفني وأنا تعودت مع تامر محسن  على النجاح رغم أن أعماله مش سهلة".

واستطرد: "انا منذ أن حكي لي الدور وقرأت العمل عشقت هذه الشخصية والأنماط  التي يحملها العمل عشقت الحدوتة وبطبيعة  المخرج تامر محسن  أنه أثناء العمل لايعطي "الريأكشن" على كل مشهد مهما عملت مشهد تحفة هيقلنا بس تمام،  فمكنش فيه مؤشرات طول وقت العمل، لكن رغم كده  كنت متأكد من النجاح ".


وأضاف "فراج": منذ قراءة شخصية "مؤنس" استشعرت أنها شخصية تشبه "الفخ " حيث أن قالب الشخصية ينتمية لنوعية القوالب الحساسة.. فشخصية مؤنس تعكس  طبيعة شخصية معينة مؤمنة بمباديء  وعقيدة معينة لكن مع الوقت اتخذ  نفس الوزاع الديني لتبرير تصرفات وأشياء تحقق رغباته الشخصية وهو محامي ورجل شرقي جداً ومتزمت في الدين  لكن رغم ذلك رومانسي".

وأضاف: "وفي أوقات مختلفة نصاب بالإضافة لكونه رجل أعمال رائع  في بعض الأوقات  كل ذلك بعيداً عن كونه مسؤول أمام الحكومة الأمريكية عن الجاليات المسلمة المقيمة على أراضي الولايات المتحدة وبالتالي شخصية مليئة بالجوانب.. حوالي 8 جوانب في شخصية واحدة  حتى اختياراته  للنساء كانت طبيعية وتليق به وهذا كان سبب خوفي  من الشخصية.

وحول اللحية ومدى كونها حقيقية أو صناعية، كشف فراج أنها لحية طبيعية حيث قام بتربيتها على مدار عام ونصف هي عمر تصوير المسلسل.