الخميس 16 مايو 2024

أحمد الفيشاوي يشوق جمهوره لفيلم ريستا

أحمد الفيشاوي

فن19-5-2021 | 17:44

ميرنا عادل أديب

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، البوستر الرسمي لفيلم "ريتسا"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، قائلًا:" إنتاج شركة الجذور وتأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري وتصوير مارك عاوني.. قريباً في الأسواق".

ومن المقرر أن يقوم "الفيشاوي" بتجسيد البطولة الفيلم السينمائي "ريستا" بشخصية"مالك"،كما يشارك بفيلم "ريستا" باقة من نجوم الفن ومن بينهم: محمود حميدة، عائشة بن أحمد، محمد الشرنوبى، مي الغيطي، أسماء جلال، ومايان السيد، من تأليف معتز فتيحة، إخراج محمد بكير، وإنتاج شركة الجذور.

وفي سياق متصل، أعلن أحمد الفيشاوي، مؤخرا إنتهاء تصوير فيديو كليب أغنية "نمبر 2"، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، حيث شارك صورة من كواليس التصوير التي يرد من خلالها على المطرب 
محمد رمضان، وذلك بعدما تأخر طرحها لعدة أشهر، قائلاً: "خلصنا تصوير نمبر 2.. قريبًا".

يذكر أن  "الفيشاوي" ينتظر طرح فيلم "30 مارس" الذي تدور أحداثه عن حادث مفاجئ يقلب حياة أبطاله رأسًا على عقب، ويشارك بطولته كل من: دينا الشربينى، خالد الصاوى، صبرى فواز، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، شريف دسوقى ومن ضيوف الشرف: نيللى كريم، إنجى المقدم، ندا موسى، محمد شاهين، وصبرى فواز، من تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى.

وتعد آخر أعمال أحمد الفيشاوي من خلال فيلم "الحارث" الذي يعرض حاليًا عبر إحدى المنصات العربية، ويعد فيلم "الحارث" بطولة ياسمين رئيس، علي الطيب، عمرو عبد الجليل، أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، من تأليف محمد عبد الخالق، وإخراج أحمد نادر.