الجمعة 10 مايو 2024

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز على أنباء انفصالها عن زوجها

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى

فن20-5-2021 | 17:53

ندي علاء

علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على الأنباء التى ترددت منذ قليل حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، بسبب ما نشره رساله غامضه أحدثت جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت "عبد العزيز" مجموعة صور لأخبار التى تناقلته المواقع الإلكترونيه حول هذا المنشور، قائله: "معقولة!!".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وآثار "العوضي" الجدل خلال الساعات الماضية، عندما نشر رسالة غامضة عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، حيث علق: "إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل، لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسي".

وانهالت التعليقات من رواد السوشيال ميديا على ذلك المنشور، متسائلين: هل بذلك قرر الانفصال عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز؟

 وكان رد "العوضي"، مؤخرًا على شائعات انفصاله عن "عبد العزيز"، إثر الخلافات التى كانت بينها وبين مؤالف مسلسلهما "اللى ملوش كبير"، حيث رد "العوضي"، خلال ظهور في برنامج ب "ستوديو9090"، قائلًا: "أنهما يتصفحان هذه الشائعات يوميا ويسخران منها، ومن يكلف نفسه بترويج هذه الشائعات ظنا أنه سيغضبنا، لا يعلم إن كان أحد أسباب سعادتنا".
الجدير بالذكر، أن "عبد العزيز" ، و"العوضي"، شارك في بطولة مسلسل "اللى مالوش كبير" الذى كان يعرض خلال شهر رمضان2021، وهو التعاون الثانى لهما بعد مشاركتهما في بطولة مسلسل "لأخر نفس" الذى عرض عام2019.

شارك في بطولة المسلسل، الفنان ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

Dr.Radwa
Egypt Air