الأربعاء 22 مايو 2024

أول رد فعل من يسرا بعد هجوم الجمهور عليها بسبب الرقص مع عمرو دياب

يسرا

الهلال لايت22-5-2021 | 14:33

إيمان علي

اضطرت النجمة يسرا إلى إغلاق خاصية التعليقات على منشورها الأخير عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وهو صورة نشرتها لتنعى فيها الفنان الراحل سمير غانم، وذلك بسبب تعرضها لانتقادات شديدة من قبل المتابعين، على إثر حضورها زفافا مساء الجمعة، بعد عودتها من مراسم دفن النجم الراحل.

وانهالت تعليقات الجمهور على صورة يسرا مع سمير غانم، بعدما وصفها البعض بـ"تمثيل الحزن"، وعدم مراعاة شعور أسرة الراحل وبخاصة مع استمرار تدهور الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، ما دفع يسرا إلى إعلاق خاصية التعليق لتختفي كل تعليقات الجمهور من على صفحتها في هذا المنشور.

وفي تعليقها على الصورة قالت يسرا :"صديقي وحبيبي وحبيب الكل وجع القلب على فراقك ما يتوصفش، كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض، رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة وغيابك واجع قلوبنا كلنا. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي ويصبر دنيا وإيمي ويشفي دلال قادر يا كريم".

وظهرت الفنانة يسرا في مقطع فيديو تم تداوله، بفستان أحمر وهى ترقص مع الفنان عمرو دياب على أغنيته الشهيرة «نور العين» في حفل زفاف رجل أعمال في الجونة، وحصدت انتقادات الجمهور الذي نشر صورها في جنازة سمير غانم ونعيها له بكلمات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.