الثلاثاء 14 مايو 2024

أول رد فعل من أسرة سمير غانم على فيديو رقص الفنانات

سمير غانم

الهلال لايت23-5-2021 | 10:36

إيمان علي

علّق الفنان حسن الرداد، بشكل غير مباشر، عن تصرفات بعض الفنانات اللاتي ظهرن في صور وفيديوهات أثناء الرقص في حفلتي زفاف بعد ساعات من دفن حماه الفنان سمير غانم، ودون مراعاة للحالة الصحية التي تمر بها الفنانة دلال عبدالعزيز.

واختار الرداد أن ينشر صورتين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للنجم محمد حماقي والفنانة هالة صدقي، بعد موقفهما من الحداد احترامًا لوفاة الفنان الراحل، ووجه لهما التحية.

وكانت الفنانة هالة صدقي، قد كشفت عن أنها شاركت في جنازة الفنان سمير غانم، رغم أنها جاءت من دبي إلى مصر خصيصًا لحضور حفل زفاف، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن حضور حفل الزفاف، أمس الجمعة، احترامًا لوفاة سمير غانم ولمشاعر صديقتها الفنانة دلال عبدالعزيز التي كانت لاتفوت فرصة لأداء الواجب.

 

كما كشف الفنان هشام جمال أن حماقي ألغى إحياء حفل زفاف كان مقررا أن يغني فيه في يوم دفن سمير غانم، وأعاد الأموال إلى أصحاب الحفل حدادًا على الفنان الراحل واحتراما لمشاعر أسرته.

 

وقد أثار ظهور عدد من نجمات الفن في حفل زفاف بالجونة، مساء الجمعة الماضي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشاركتهن في تشييع جثمان الفنان سمير غانم إلى مثواه الأخير في اليوم نفسه.

وظهرت الفنانات ياسمين صبري ونيللي كريم والراقصة جوهرة ويسرا، والأخيرة ترقص مع الفنان عمرو دياب على أغنية «نور العين» بحفل الزفاف الذي أقيم في الجونة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air