الإثنين 3 يونيو 2024

أبرز مطربي تترات مسلسلات رمضان2017

7-5-2017 | 23:40

 

أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان الكريم.. وإليكم بعد النجوم المشاركين في رمضان بصوتهم على تترات رمضان.

 

وافقت الفنانة السورية أصالة على مشاركة النجمة نيللي كريم في المشاركة بصوتها على تتر مسلسلها الجديد «لأعلى سعر».

 

وتطل نيللي بشكل جديد على الجمهور بعيدا عن المسلسلات، التي تعاني فيها من مشاكل نفسية.

 

ونشرت «كريم» أكثر من صورة لها، وهي بزي الباليه، وهذا جزء من دورها بالمسلسل.

 

تشارك نيللي البطولة زينة وأحمد فهمي و نبيل الحلفاوي وإخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل.

 

حمادة هلال يغني تتر مسلسله طاقة القدر

 

يستعد النجم حمادة هلال لدخول الاستوديو لتسجيل أغنية التتر الخاصة بمسلسل طاقة قدر.

 

ويقوم هلال شخصية شاب صعيدي يقيم في حارة شعبية صارع الحياة، واجتهد من أجل حصوله على منصب رجل أعمال كبير وتحقيق كل أحلامه، وذلك بطرق مشروعة بعيداً عن المال الحرام.

 

ويتعرض هذا الشاب الصعيدي لمقابلة فتاة ويعيش في قصة حب ولكن بها بعض الصعوبات ويقابل الكثير من المشاكل التي يحاول أن يتصدى لها.

 

المسلسل بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزي وحجاج عبدالعظيم وإيهاب فهمي وسهر الصايغ ومي القاضي وإدوارد ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد مصطفى، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي صباح إخوان.

 

خلصانة بشياكة لمكي بصوت شيبة

بعد نجاح مسلسل الكبير أوي بجميع أجزائه قرر مكي خوض تجربة جديدة والخروج من عباءة الصعيدي خصوصا بعد انسحاب بطلة العمل دنيا عبدالعزيز منه.

ويصور مكي مسلسل خلصانة بشياكة مع شيكو وماجد بعد انفصال فهمي عنهما، وتشاركهم دينا الشربيني وأس أس المسلسل كوميدي، وتم طرح الأفيش والبرومو الخاص بهم منذ أيام.

 

ويقوم بغناء التتر أحمد شيبة والذى اشتهر بأغنية آه لو لعبت يا زهر.

 

أحمد سعد والدولي بدلا من وضع أمني لعمرو سعد

على عكس كل عام والذى كان يقوم أحمد سعد بغناء تتر مسلسل أخيه الفنان عمرو سعد ففضل عمرو الانفصال عن أخيه، وظن الكثيرون أن عمرو خسر عنصرا مهما من نجاح مسلسلاته كل عام، ليقوم أحمد سعد بغناء مسلسل الدولي، والذي يقوم ببطولته أحمد وفيق وباسم سمرة ورانيا يوسف.

 

أما مسلسل الحلال فستقوم الفنانة سمية الخشاب بغناء التتر، ويشاركها أحمد سعد، وتقوم سمية الخشاب بدور دجالة وكنية زار، وتتزوج من رجل أعمال، ولكن الخلافات الشديدة تؤدي إلى طلاقهما، وتستنجد بفتوة الحتة، والذي يقوم به بيومي فؤاد.

 

المسلسل من بطولة سمية الخشاب وشريف خير الله وبيومي فؤاد ومجموعة كبيرة من النجوم وإنتاج صادق الصباح.

 

رمضان كريم يعيد محمد عدوية للتترات بعد غياب عدة سنوات

يعود المطرب الشاب محمد عدوية لغناء التترات بعد الغياب لفترة برمضان كريم والذي يقوم ببطولته روبي وشريف سلامة ونجلاء بدر المسلسل ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

 

يذكر أن المسلسل شهد الكثير من المشاكل، أبرزها انفصال روبي عن سامح عبدالعزيز وصفع روبي لإحدى المساعدات بالمسلسل ما دفعها لعمل محضر لروبي.

 

مسلسل سراى عابدين بصوت سامح حسين

على الرغم من خروج مسلسل سراى عابدين خارج السباق الرمضانى الا ان نجم العمل سامح حسين هو من يغنى تترالمسلسل والمسلسل يضم مجموعه كبيره من النجوم  تأليف جوزيف فوزى وأخراج سيف يوسف .

 

طارق لطفى والموسيقى لتامر كروان

اكتفى النجم طارق لطفى بوضع موسيقى بتوقيع تامر كروان على تتر مسلسله بين عالمين

"بين عالمين" تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان" التي يجسدها طارق لطفي، صاحب شركة عقارات، ورغم التزامه دينيا إلا أنه لا يرى سوى مصلحته فقط .
المسلسل بطولة هشام سليم، لقاء الخميسى، حازم سمير، أمير صلاح الدين، فيدرا، دارين حداد، تأليف أيمن مدحت، إنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد مدحت.