السبت 18 مايو 2024

النشرة المرورية المفصلة.. كثافات عالية ببعض الطرق

8-5-2017 | 10:29

تشهد محاور وميادين القاهرة الكبرى كثافات مرورية؛ بسبب تكدس السيارات وازدحام الطرق بالتزامن مع توجه الطلاب للمدارس والعاملين والموظفين لأماكن عملهم فى ظل انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

 

◄ كوبري «أكتوبر- 15 مايو – المحور»

ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى أكتوبر؛ بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر وكثافات متوسطة في الاتجاه العكسي، وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو بالاتجاه القادم من شارع جامعة الدول إلى وسط البلد، وكثافات أخرى أعلى محور 26 يوليو اتجاه المهندسين وللقادم من أكتوبر اتجاه ميدان لبنان.

 

◄ إغلاق كوبري بالكورنيش والأتوستراد

شهد كورنيش المعادي للمتجه من المعادي وصولا إلى مناطق حلوان والأوتوستراد؛ تكدسًا مروريًا بسبب غلق اتجاه واحد بكوبري شمال طرة، وحدث تباطؤ في الحركة المرورية للمتجه من وإلى مناطق وسط البلد عبر الكورنيش، وكذلك الأمر بمحور الأوتوستراد كثافات متحركة بالاتجاه القادم من حلوان، وكذلك الأمر من أبراج النيل إلى وسط البلد كثافات مرورية من الاتجاهين، وكثافات مرورية أخرى من وسط البلد إلى الدائري ومنه إلى المعادي حتى حلوان وبنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائري اتجاه كورنيش النيل.

 

◄ كثافات عالية في «المهندسين»

ظهرت كثافات بشارع جامعة الدول العربية للمتجه من مناطق ناهيا وصولا إلى ميدان شارع شهاب ومنها إلى ميدان مصطفى محمود ومن شارع السودان، وصولا لمطلع كوبري 15 مايو، وتنفرج الحركة المرورية حتى أعلى الماريوت، وتزدحم حتى نزلة وزارة الخارجية وتظهر كثافات أخرى بكورنيش النيل أمام ماسبيرو وصولا إلى كوبري الساحل.

ويشهد شارع السودان بنزلة محور صفط اللبن كثافات مرورية للمتجه من الدائري وصولا إلى جامعة القاهرة، وظهر تباطؤ في حركة السيارات للمتجه من كوبري فيصل اتجاه جامعة القاهرة على شارع السودان، ويظهر تباطؤ في حركة السيارات للمتجه إلى مدينة السادس من أكتوبر.

وتوجد كثافات مرورية بشارع السودان للقادم من إمبابة في طريقه إلى شارع التحرير، وكذلك الأمر للمتجه من كوبري الجلاء وصولا لشارع السودان، ومن أمام محطة مترو جامعة القاهرة وصولا إلى شارع التحرير وتزدحم السيارات بكورنيش النيل وصولا لكوبري الجامعة وحتى دوران ميدان النهضة.

 

◄ ازدحام بـ«الدقي والجيزة»

وظهرت أحجام مرورية بميدان الدقى بدءًا من مطلع الكوبري حتى بين السرايات، وصولا لإشارة جامعة القاهرة، وتنفرج أمام مدرسة السعيدية، وظهرت كثافات أعلى كوبري الجيزة المعدني للمتجه من شارعي الهرم وفيصل وصولا لميدان الجيزة بسبب زيادة الأحمال، وظهرت كثافات مرورية بميدان النهضة بسبب الأعمال وغلق كوبرى طرة أثر بالسلب على الدائري وميدان النهضة .

وتوجد كثافات متحركة بشارع البحر الأعظم بالجيزة للمتجه إلى مناطق المنيب وشارع النيل وصولا إلى ميدان الكيت كات، وشارعي فيصل والهرم وصولا إلى شارع جامعة القاهرة ومنها إلى شارع النيل أمام فندق الفور سيزون، ويشهد محور سعد الدين الشاذلي وصولا إلى مدينة نصر تباطؤ في الحركة المرورية وتوجد بعض الكثافات بشارع قصر العيني حتى ميدان التحرير ومن نفق الأزهر في الطريق للمتجه إلى صلاح سالم توجد كثافات مرورية .

 

◄ تباطؤ في «القلعة ووسط البلد»

يشهد طريق الأوتوستراد وصولا إلى الطريق الدائري انتظامًا في حركة المرور، وتظهر كثافات أعلى الطرق للمتجه أثناء استقلال السيارات إلى منطقة القلعة، ويشهد الطريق الدائري اتجاه الواحات إلى نزلة الصحراوي، زحامًا مروريًا للعديد من السيارات، وكذلك الأمر بطريق الإسماعيلية العبور للمتجه إلى مدينة العاشر من رمضان في ظل تواجد مروري بكافة الطرق .

ووقع تباطؤ للحركة المرورية أمام القادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وظهرت كثافات متوسطة بميدان التحرير وكورنيش النيل ونزلة كوبري 15 مايو، وكثافات متوسطة بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبري قصر النيل.

 

◄ الطريق الزراعي

توجد كثافات مرورية بالطريق الدائري للقادم من قليوب وصولا إلى شبرا الخيمة، وكذلك الأمر للمتجه من نفق السلام اتجاه الأقاليم من مسطرد وصولا إلى قليوب ومن المعادي باتجاه المنيب والعكس، وظهر تباطؤ في حركة السيارات من المريوطية وصولا إلى المنيب ومن مناطق الجيزة وصولا إلى الخصوص والمرج.

كما ظهرت كثافات مرورية عالية بطريق إسكندرية الزراعي للقادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي، وتشهد حركة السيارات تباطؤ أعلى دائري قليوب وصولا إلى السلام والمرج، وظهرت كثافات بطريق الفيوم الصحراوي للقادم من أكتوبر وصولا إلى ميدان الرماية و تباطأت حركة السيارات بالمحور في منطقة بين الكباري وصولا إلى المهندسين.

    الاكثر قراءة