الأحد 2 يونيو 2024

«الهلال اليوم» تنشر أهم ما جاء من أخبار

8-5-2017 | 12:44

تنشر بوابة الهلال اليوم أهم ما جاء صباح اليوم من أخبار محلية وعالمية واقتصادية وكانت كما يلي:

- السيسي يغادر دولة الكويت بعد زيارة رسمية

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي دولة الكويت عقب زيارة رسمية استمرت لمدة يومين، التقى خلالها عدد من كبار المسئولين بالكويت، وتشاور في كافة القضايا المشتركة بين مصر والخليج.

- السيسي يستقبل أعضاء مجلس التعاون المصري الكويتي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعضاء الجانب الكويتي من مجلس التعاون بين مصر والكويت، بمقر إقامته بالكويت على هامش زيارته الرسمية ضمن جولته الخليجية والتي تشمل الكويت والبحرين،

- «السيسي» يبحث مع «الصندوق الكويتي» المشروعات الجديدة في مصر

استقبل الرئيس ،عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، بمقر إقامته بالكويت عبد الوهاب البدر، مديرعام الصندوق الكويتي للتنمية.

- شريف إسماعيل يفتتح مؤتمر الاتصالات لتمكين ذوي الإعاقة

افتتح المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، المؤتمر السادس للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك حسبما أوردته فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل لها.

 

- قادة العالم يرحبون بفوز ماكرون برئاسة فرنسا

أبدى قادة العالم ردود فعل إيجابية إزاء فوز إيمانويل ماكرون في الانتخابات الفرنسية التي أجريت أمس الأحد، وفيما يلى مختارات من تعليقاتهم بهذه المناسبة .

- أوباما يتسلم جائزة الشجاعة السياسية من جون كنيدي

تسلم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما رسميا جائزة الشجاعة السياسية من مؤسسة جون كنيدي، وانه تسلم الجائزة في مكتبة جون كنيدي بمدينة بوسطن الأمريكية، وتقدم تلك الجائزة سنويا للمسئولين الذين اتخذوا قرارات شجاعة بدون اعتبار لعواقب شخصية أو مهنية.

- بلجيكا تمنع الذبح «الحلال» للحيوانات

صوت برلمان منطقة "والونيا "شرق بلجيكا على حظر ذبح الحيوانات وفق الشريعتين الإسلامية واليهودية، في ثاني قرار من نوعه يصدر بمناطق داخل هذه الدولة الأوروبية.

- سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

استقر سعر الدولار اليوم، على سعر 18.0329جنيه في البنك المركزي، بينما وصل متوسط سعر في البنوك العامة 17,95جنيه، بينما سجل في البنوك التجارية 18.0500جنيه

- اليورو يسجل 19.8 جنيه اليوم

سجل سعر اليورو اليوم الأثنين ، في البنك المركزي 19.8254 جنيه، بينما وصل متوسط سعره في البنوك العامة إلى 19.6696 جنيه، وسجل في البنوك التجارية 19.779 جنيه