السبت 11 مايو 2024

شاهد عيان يروى تفاصيل جديدة عن «حريق فيصل»

30-1-2017 | 23:42

كتب: أحمد شريف 

وسط حالة من الذعر والرعب شهد أهالى شارع محمد جلال متفرع من شارع العشرين بمنطقة فيصل، اندلاع حريق هائل بالدور الثامن بأحد العقارات فى الساعة الـ٨  من مساء اليوم.

يقول يوسف أحمد بدر من شهود العيان، إن الحريق نشب بالدور الثامن من العقار فى الثامنة مساءً، ورأى خروج ألسنة النار من الشقة وسماع صراخ واستغاثات قاطنى العقار.

وأضاف، أن الشقة يسكن بها  ٤ أفراد، قام أحدهم بالقفز على أحد أسطح العقارات المجاورة لينجو من الحريق، ولكنه أصيب فى ظهره أثناء قفزه، وعربات الإسعاف قامت بنقل المصابين إثر الحريق وكان من بينهم أطفال".

موضحًا: أن قوات الحماية المدنية وصلت بعد اندلاع الحريق بساعة، مما دفع المواطون إلى الصعود للشقة التى نشب بها الحريق، محاولين إنقاذ قاطنى الشقة المشتعلة.

وأشار يوسف، إلى أنه تم إخماد الحريق بما يقرب من ١٠  سيارات إطفاء، خلال ساعة من بدايتها فى إخماد الحريق، مشيرًا إلى أن محتويات الشقة من أثاث وأدوات كهربائية تفحمت والتهمتها النيران، علاوة على نشوب النيران بثلاثة أدوار أخرى من العقار.

الجدير بالذكر أن حريقًا هائلاً شب، داخل عقار فى منطقة فيصل بالجيزة، ودفعت إدارة الحماية المدنية بسيارات إطفاء للسيطرة عليه، قبل امتداده إلى المبانى المجاورة.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air