الجمعة 27 سبتمبر 2024

مواقع التواصل «مخبر سري» يكشف زيجات الفنانين

9-5-2017 | 22:05

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الفترة الأخيرة، المنصة التي يُكشف من خلالها عن الكثير من الأسرار، بواسطة النجوم أنفسهم أو آخرين، وأضحى نشطاء المواقع مخبريين سريين يبحثون عن حقيقة زواج هذا أو طلاق هذه، فيما يستخدم النجوم صفحاتهم الشخصية لنفي أو تأكيد الخبر.

 

أبرز هذه الحالات كان تردد أنباء عن زواج عمرو دياب من الممثلة الشاب دينا الشربيني، الأمر الذي أصبح حديث وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، ولم يخرج أي من النجمين لينفي أو يؤكد الخبر.

أما كندا علوش وزواجها من عمرو يوسف، فقد تنبأ به رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لاقتراب النجمين في الفترة التى يسبقت زواجهما من بعض، حيث جمعتهما مشاهد رومانسية في أكثر من عمل خاصة و ان كنده كانت تخفى خبر طلاقها عن الجميع لمدة تزيد عن سبعة أشهر، وفي النهاية أعلنا النجمان عن قصة حبهما وتزوجا في حفل ضخم بأسوان .

ولم ننس قصة الحب الأجمل الذي كان وسيطها الفنان يحيى الفخراني الذي جمع كل من محمد محسن وهبة مجدي في مسرحيته ألف ليلة وليلة، لتبدأ حكاية الشابين وانتشرت الأقاويل والتكهنات على مواقع التواصل الاجتماعي بسقوط محسن في حب مجدي، ليكشف محمد محسن خلال إعلان  خطوبته عليها عن أنه «يحبها من زمان جدًا» بأغنيته ويبارك زواجهما يحيى الفخراني.

واستخدمت ريم البارودي حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لكي تنتقم من حبيبها السابق أحمد سعد، بإعلانها زواجه من الفنانة سمية الخشاب ولكن لم يخرج أي من النجمين لنفي أو تأكيد صدق الخبر.

وأخيرا زواج النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء كيلاني، بإعلان الخبر في البداية على قناة «MBC»، ثم يؤكده حسن، عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، وكانت وفاء الكيلاني قد طلبت الزواج منه في إحدى الحلقات التلفزيونية التي جمعتهما.