الخميس 23 مايو 2024

ردّ الواجب بالرقص يوم الوفاة.. صورة من عزاء والدة تامر حبيب تضعه فى مأزق

تامر حبيب

الهلال لايت24-5-2021 | 20:02

إيمان علي

نشرت إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، المهتمة بتوثيق كل ما يتعلق بالسينما والدراما المصرية والعربية، صورة من عزاء والدة السيناريست تامر حبيب، والتي أبرزت تقديم الفنانة دلال عبد العزيز وابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، لواجب العزاء.

وعلّقت الصفحة على الصورة بقولها :"الحقيقة الفنانة دلال عبد العزيز من الفنانات اللي دايما سباقة بالواجب عشان كدا دايما وجودها شيىء اساسي في اي عزاء و زي ما قالت هالة صدقي عليها انها تقريبا حضرت عزا مصر كلها ... حقيقي الست دي جميله اوي ... ربنا يقومها بالسلامه "، وأضافت :"الصور دي للفنانة دلال و بناتها لما كانوا في عزاء والدة الـ حد عايز منه حاجه".

وعلق السيناريست تامر حبيب، على هجوم جمهور السوشيال ميديا على نجوم الوسط الفني بسبب حضورهم فرح في الجونة بعد ساعات من عزاء الفنان سمير غانم، وقال :"طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع علي وفاة سمير غانم، و للأسف ما قدرتش أروح الجنازة والدفنة، ولأني في الجونة وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان أروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابي... حد عايز حاجة؟".

في سياق متصل، أثار حضور الفنانين جنازة الفنان سمير غانم صباحًا، وحفل زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل مساءً استياء الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الفنانة يسرا التي تداول الفيديو الخاص بها وهي ترقص مع عمرو دياب على خشبة المسرح.