الأربعاء 15 مايو 2024

جنوب سيناء تبحث مشاكل النقل الداخلى والخارجى

جانب من الاجتماع

محافظات25-5-2021 | 15:36

حماده الشوادفي

 قال اللواء أيمن محمد الشريف، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، ورئيس مجلس إدارة لجنة الإشراف على المواقف بجنوب سيناء، إن اللجنة عقدت اجتماعًا طارئًا، بديوان عام المحافظة، لمناقشة طلبات المواطنين بكافة مدن المحافظة، الخاصة بالموافقة على الحصول على تراخيص وخطوط السير، والتنقل بين مدن المحافظة وخارجها.

وأكد سكرتير عام محافظة جنوب سيناء في تصريح له اليوم الثلاثاء، أنه سيجري بحث كافة الطلبات الخاصة بتغيير خطوط السير داخل مدن المحافظة، وطلبات التحديث للسيارات المستخدمة، وطلبات الشركات العاملة على مستوى مدن المحافظة، ودراستها والبت فيها في أقرب وقت. وأشار إلى أنه قد تقدم عدد من المواطنين بمدن طور سيناء، ودهب، ونويبع، وسانت كاترين، وطابا، وشرم الشيخ، ورأس سدر، أبوزنيمة، وأبورديس، بطلبات خطوط سير السيارات الخاصة "سرفيس، تاكسي" وطلبات خطوط السير الخارجية من مدن المحافظة للمحافظات المختلفة، وسيجري البت فيها خلال أيام.

وأضاف السكرتير العام أنه جرى التأكيد على ضرورة احضار الموافقات من لجان المواقف بالمحافظات الأخرى للتأكيد من توافر أماكن انتظار للسيارات جنوب سيناء في مواقف المحافظات، لافتًا إلى أنه سيجري تسهيل الإجراءات على السائقين المتقدمين بطلبات للنقل إلى خارج نطاق المحافظة.

وأوضح أنه جرى تشكيل فريق عمل يضم عدد من الجهاز التنفيذي بالمحافظة ومباحث المرور، لمتابعة جميع مواقف السرفيس الداخلية ومواقف محطات الأتوبيسات، للتأكيد على تنفيذ القرارات المتخذة من قبل لجنه الاشراف على المواقف، وأشار إلى أنه جرى تخصيص أرقام مجانية خاصة لتلقي شكوى المواطنين بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وجميع مدن المحافظة.

Dr.Radwa
Egypt Air