الجمعة 10 مايو 2024

إدوارد يتذكر سمير غانم بكلمات مؤثرة: هتوحشنا يا صانع البهجة

إدوارد

فن25-5-2021 | 19:06

حسام يونس

شارك الفنان إدوارد، جمهوره صورة له برفقة ملك الكوميديا الراحل سمير غانم، على حسابه الرسمي عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " هتوحشنا يا صانع البهجة".

وجدير بالذكر أن الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا يوم الخميس الموافق 20 من الشهر الجاري، في مستشفى بالقاهرة عن عمر ناهز 84 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا.

وفي سياق متصل، شارك إدوارد في السباق الرمضاني لهذا العام 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، الذي تدور أحداثه حول خروج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وبالإضافة إلي مشاركته في مسلسل "كوفيد-25"، وتدور أحداثه في عام 2025، ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

"كوفيد-25" من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد مرزبان، أميرة العايدي، عماد رشاد، عصام السقا، محمود غريب، وتأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air