الأربعاء 29 مايو 2024

بدرية طلبة تبرئ نقابة الممثلين: شريف دسوقي قصّر في حق نفسه ورفض العلاج

بدرية طلبة

الهلال لايت25-5-2021 | 22:01

خلود عبد الفتاح

حسمت الفنانة بدرية طلبة، الجدل بشأن الاتهامات التي وجهها البعض إلى نقابة المهن التمثيلية بسبب التراخي في أزمة الفنان شريف دسوقي، والذي أجرى عملية لبتر ساقه أمس الاثنين.

وقالت بدرية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"ياجماعة من فضلكم مش عايزين ندي الموضوع أكبر من حجمه ونظلم حد، شريف هو اللي قصّر في حق نفسه لانه كان رافض العلاج واتعمل من أصحابه ومن النقابة محاولات كتير للعلاج؛ لكن هو كان بيمنع، وشهادة في حق النقابة أنها تكفلت بكل شئ ورفضوا تدخل أى حد ماديآ، حتى أنا اللى صرفتو أتبعتلى النهاردة بإصرار من الدكتور أشرف زكى، مطلوب لشريف منكم الدعاء، وبلاش اي تعليقات تسبب مضايقات لحد؛ لان كل الناس متعاطفة، وكل الناس عندهم استعداد يعملو أى حاجة لشريف سواء اشتغل معاهم أوما اشتغلش ربنا يكرم الجميع.

وحرصت الفنانة بدرية طوال الوقت على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لـ شريف دسوقي، بعد بتر ساقه، ‏كما أنها أعلنت بعد خروج دسوقي من المستشفى موضحه استعداده لبدء مرحلة التأهيل النفسي للتأقلم مع وضعه الجديد.

جديرًا بالذكر أن الشركة "المتحدة" تكفلت بعلاج الفنان شريف دسوقي بعدما تم بتر قدمه وقدمت لها نقابة المهن التمثيلية كل الشكر على هذا الدور.