الثلاثاء 4 يونيو 2024

المتحدث باسم المتحدة يكشف تفاصيل تكفل الشركة بعلاج الفنان شريف دسوقي (فيديو)

الشركة المتحدة

أخبار25-5-2021 | 23:24

أوضح المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للتشغيل والعمليات للشركة المتحدة، والمتحدث الرسمي، أن اهتمام الشركة وتكفلها بعلاج الفنان  شريف دسوقي ينبثق من اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي الأكبر بالحالة ولكن عندما وجدت الشركة احتياجاً لدعم الحالة قررت المضي قدماً في ذلك.
وأضاف صالح في مداخلة هاتفية  خلال  برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً : "نحن في الشركة المتحدة أنشانا في إطار تطوير المؤسسة صندوق مخاطر العاملين في الإعلام بوجه عام وليس فقط قاصراً على العاملين في الشركة المتحدة لدعم كل العاملين في مجال الاعلام عندما تكون هناك حالات خطيرة أو تحتاج لذلك الدعم وكل ما له علاقة بالمخاطر ليس فقط مخاطر صحية بل كل أنواع المخاطر بما فيها مخاطر العمل".

وأكد: "عندما وجدنا حالة الفنان شريف دسوقي درسنا الحالة بواسطة صندوق مخاطر العاملين وبحثنا ما هو المطلوب لدعمها بغية التكفل بهذه الحالة، وفقاً لبيان نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي".

وكشف صالح  عن أن الدعم لكل العاملين بمجال الاعلام ليس فقط أبناء شركة المتحدة قائلاً: "على سبيل المثال  قبيل شهر رمضان بثلاثة ايام توفي زميل لنا في شركة برميشين سبورت، وهي إحدى شركات المجموعة، حيث توفي وهو زوجته تاركاً أربعة أطفال أولاد أصغرهم عمره سنتين وأكبرهم 12 عاماً، وكانت حالة صعبة نظرا لفقدانهم الاب والام  حيث اتخذ  قرار بتعيين ولي أمرهم بعد وفاة والديهما، وهو تعيين عمهم بالشركة، وصرف معاش شهري للاطفال فضلاً عن عمل وديعة لكل طفل بمبلغ 500 ألف جنيه بإجمالي 2 مليون جنيه حتى يكون بوسع الوديعة بتكفل مصروفاتهم حتى استكمال حياتهم وهذا فقط نموذج".

واختتم قائلاً: "الفنان شريف دسوقي ليس من العاملين في المجموعة، وكان لابد من  دعمه بقدر ما يمكن تقديمه لكن في النهاية هو أحد العاملين في مهنة الاعلام".