الإثنين 6 مايو 2024

حسن شاكوش يطرح فيديو كليب «حبيبتي» بمشاركة ياسمين رئيس

حسن شاكوش- ياسمين رئيس

فن26-5-2021 | 21:57

حسام يونس

طرح مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أغنيته الجديد بعنوان "حبيبتي" على طريقة الفيديو كليب بمشاركة الفنانة ياسمين رئيس، على قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد غباشي ومصطفى الجن. 

وتقول كلمات الأغنية: "حبيبتي.. افتحي شبكاكيك انا جيت..انا وقف تحت البيت ..مش هعمل زيطه وسيط.. وحشتيني.. بتلفي وتدوري عليا ليه ..مش عايزه تحني ليه ..طب بصي يابنت الايه ..مش هحلك..بلاغيكي ..قولتلك بهوايا.. لو مش جايه معايا.. هعمل الف جنايه ..هقلب زومبي..انا جايلك ..وبقولك وحشاني.. انتي النص التاني ..وبقيتي بالنسبالي ..ام عيالي".

وسبق أن أجل "شاكوش" موعد طرح الفيديو كليب، تضامناً من القضية الفلسطينية، خاصةً بعد القصف الذي واجهه قطاع غزة الفترة الماضية، حيث كتب على حسابه عبر "فيس بوك": " تم تأجيل كليب حبيبتي تضامنًا مع فلسطين".

ويذكر أن الفنانة ياسمين رئيس شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "ملوك الجدعنة"، حيث قامت "رئيس" بتجسيد دور "فاتن حرفوش"، وتدور أحداث العمل بعد مقتل صديقهما علي، يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.

"ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، دلال عبدالعزيز، ليلى حسين، وليد فواز، لمى كتكت، كريم أدريانو، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

 

Dr.Randa
Egypt Air