الجمعة 10 مايو 2024

سرقة مطعم شهير بالهرم.. والجناة حطموا الجدران وكسروا الخزينة

مديرية أمن الجيزة

الجريمة27-5-2021 | 15:46

إيمان حمزة

تعرض أحد أفرع مطاعم الوجبات الجاهزة الشهيرة بمنطقة الهرم، غرب محافظة الجيزة لحادث سرقة على يد مجهولين، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.


تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطاراً من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة الهرم، بورود بلاغا من مسؤول غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة مفاده باكتشاف سرقة مبلغ مالي من خزينة فرع تابع لأحد المطاعم الشهيرة، بنطاق القسم.


ووجه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة.


وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم والرائد أحمد عصام رئيس مباحث القسم، والرائد محمد طارق معاون مباحث القسم، إلى محل البلاغ، وفرضت القوات كردونا أمنيا لمعاينة مداخل ومخارج الفرع فضلا عن سماع أقوال العاملين.


وبالفحص والمعاينة، تبين أن مجهولين حطموا جزءا من الجدار الخلفي للمطعم في وقت متأخر من الليل، وتسللوا إلى الداخل وقاموا بكسر الخزينة والاستيلاء على نحو مليوني جنيه، ولاذوا بالفرار.


وشكّل اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث رفيع المستوى بالتنسيق مع الأدلة الجنائية لتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وإعادة المبلغ المسروق.


وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air