الأربعاء 15 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. عُرف بـ" كبير الغناترة".. تفاصيل سقوط إمبراطور الكيف في أوسيم

نشرة الحوادث

الجريمة27-5-2021 | 23:43

أبو القاسم محمد

 

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

 

عُرف بـ" كبير الغناترة".. تفاصيل سقوط إمبراطور الكيف في أوسيم


ذاع صيته وسط أهالي مركز أوسيم شمالي محافظة الجيزة، بعدما عُرف "محمد.س"، الأربعيني العمر، والشهير  بـ" كبير الغناترة"- بتجارته في المواد المخدرة، وخاصة الهيروين، وحيازته الأسلحة النارية، وأصبح من أكبر تجار الكيف في الحي الشعبي.

 

خلال تنفيذ حكم.. العثور علي أحجار كريمة وتحف أثرية بشقة في الزمالك


عثرت إدارة تنفيذ الأحكام بمحكمة جنوب القاهرة على كمية من المجوهرات والأحجار الكريمة والتحف الأثرية بإحدى الشقق في منطقة الزمالك تغطي مساحة الشقة تقريباً. 

 

تأجيل محاكمة متهم بترويج المخدرات وحيازة سلاح نارى بدار السلام لـ23 يونيو

 

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة متهم بترويج مخدر الهيروين، وحيازة سلاح نارى بمنطقة دار السلام، لجلسة 23 يونيو المقبل.


النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل والدة الطفلين اللذين عثر عليهما مخنوقين ببنها

 

قررت نيابة بنها العامة ، اليوم الخميس، إخلاء سبيل والدة الطفلين اللذين عثر عليهما مخنوقين مع والدهما بقرية ساحل دجوي، وكذلك اثنان من شهود العيان، وذلك بعد سماع أقوالهم عن دوافع الواقعة.


حبس الفنان أحمد فلوكس لمدة سنة بتهمة سب وقذف سيدة أعمال

 

عاقبت الدائرة الثانية بالمحكمة الاقتصادية، حضوريا،  الفنان أحمد فلوكس، بالحبس لمدة سنة واحدة، بتهمة  سب وقذف وإزعاج وتهديد  سيدة الأعمال ياسمين عزت، وذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، والمقامة من المحامي أحمد الجندي، وكيلا عن المجني عليها.

 

Dr.Radwa
Egypt Air