الثلاثاء 21 مايو 2024

حملات توعوية بقرى مركز أسيوط لترشيد استهلاك المياه

جانب من الحملات

محافظات29-5-2021 | 13:44

هناء حسين

نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد حملة توعوية بقري مركز أسيوط والمنفذ بها مشروع الصرف الصحي المتكامل الثاني issip2 والتي من بينها قري (شطب - موشا - ريفا - دير ريفا - الزاوية) بمركز أسيوط ، وقري (الفوانيس - العتمانية - النواورة - وادي الشيخ) بمركز البداري والممول من البنك الدولي بتكلفة إجمالية ١ مليار و٢٠٠ مليون جنيهاً .

 

أوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه أسيوط، أن الخطة التوعوية للشركة تستهدف زيادة الوعي الثقافي لدي المواطنين بأهمية المياه والحفاظ عليها وأهمية التعامل مع شبكات الصرف الصحي بالصورة المثلى.

 

وأضاف أن الشركة تواصل أنشطتها التوعوية التثقيفية للمواطنين ضمن رؤية منهجية توعوية تتلاءم مع المستجدات الخدمية ومتطلبات المجتمع الأمر الذي سيعود بالنفع علي المواطنين أنفسهم نظراً لأن حسن استخدام الشبكات سيسمح بإطالة عمر المشروع والاستفادة منه أطول فترة ممكنة دون وجود أعطال أو طفوحات ناجمة عن انسداد الشبكات.

 

وعقد فريق التوعية الندوات التوعوية التثقيفية فضلاً عن التواصل المباشر مع العملاء في الشوارع وطرق المنازل للتواصل مع ربات البيوت في أماكنهم، كما قام الفريق بنشر المواد التوعوية الهادفة لترشيد استخدام المياه ، والتعامل بصورة مثالية مع شبكات الصرف الصحي.