الجمعة 28 يونيو 2024

محمد رمضان يستعد لطرح أحدث أغانيه يوم الأربعاء المقبل

محمد رمضان

فن29-5-2021 | 14:52

حسام يونس

أعلن الفنان محمد رمضان، موعد طرح أغنيته الجديدة، ومن المقرر طرحها يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد أن طرح منذ عددة أيام أغنيته الأخيرة "المكسب بتاعنا".

ونشر "رمضان" مقطع فيديو قصير لها على حسابه عبر "تويتر"، وعلق قائلاً: "أغنيتي الجديدة المكسب بتاعنا إهداء للنادي الأهلي، لفوزه بالسوبر الإفريقي وحظ سعيد المرة القادمة لبلدي الثاني المغرب.. وبالمناسبة السعيدة هسمعكم جزء من الأغنية الجاية، إن شاء الله الأربع الجاي على قناتي على يوتيوب".

وجاءت كلمات الأغنية: "اللي هيزعل بألف سلامة والقلب دعيلوا، مبقولش كلام على الفاضي، يا ابني إحنا شيوخ وعملنا طريقة.. لو غلبك لف قصادي.. هنعمل حرب نقلبها حريقة، ثابت مش عايز حركة.. ثابت على المبدأ ثابت.. ثابت على كده من فترة.. على وضعي أنا ثابت".

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان شارك مؤخراً في مسلسل "موسى" الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2021، وتدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

يشار إلى أن "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.