الإثنين 3 يونيو 2024

محافظ العربية: تنفيذ أكبر خطة رصف فى تاريخ المحافظة

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

محافظات29-5-2021 | 20:58

دار الهلال

قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي اليوم السبت، إن المحافظة تشهد تنفيذ أكبر خطة رصف في تاريخها، إلى جانب التوسع في مشاريع التطوير بالمحافظة.

وأضاف المحافظ -خلال جولته التفقدية لمشاريع التطوير والرصف في المحافظة- أنه يتم رصف ٣٤ شارعا بمركز طنطا و٢١ بحي أول طنطا و٢٩ بحي ثان طنطا و٦٣ بمركز المحلة و١٢ بحي أول المحلة و١٢ بحي ثان المحلة و٤٥ بقطور و٣٩ بزفتى و٢٢ بسمنود و١٦ بالسنطة و١٨ ببسيون و٢٧ كفر الزيات بإجمالي ٣٣٨ في الخطط (الاستثمارية، الإضافية ورد الشيء لأصله) بجانب ٢٢٢ شارعا في خطة تطوير العشوائيات.

وتابع أعمال الرصف الجارية بشارع الإسكندرية وتركيب الإنترلوك بشوارع منطقة مصطفى كامل، بالاضافة إلى أعمال تطوير كورنيش طنطا في مرحلته الثالثة والتي تمتد من كوبري قحافة وحتى نهاية شارع الأشرف حيث يتم تركيب الإنترلوك على جانبي الطريق ودهان الأسوار المعدنية. 

كما تفقد المحافظ أعمال الرصف الحالية بشارع بطرس ، حيث يتم وضع طبقة الأسفلت في الجزء المتبقي من كلية التربية النوعية وحتى نهاية الشارع ، كما تابع رصف الشوارع المتفرعة من شارع بطرس، وشارع سكة المحلة وما انتهت إليه أعمال التطوير والتي ما زالت مستمرة لاستكماله بشكل نهائي. 

ووجه المحافظ رئيسي حي أول وثان طنطا برفع كافة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق وإدارة المرور باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه السيارات المخالفة.