الخميس 2 مايو 2024

على ربيع يحتفل بعيد ميلاد ابنته مليكة على طريقته الخاصة

على ربيع

فن29-5-2021 | 23:09

حسام يونس

احتفل الفنان على ربيع بعيد ميلاد ابنته مليكة، وذلك من خلال نشر فيديو لهما سوياً، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " عيد ميلاد سعيد يا مليكة علي ربيع، أحسن أب ده ولا ايه".


وفي سياق متصل حل على ربيع وأبطال مسلسل "أحسن أب" ضيوفاً على برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمة الإعلامي عمرو الليثي، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً عبر شاشة قناة "الحياة".


وشارك على ربيع، هاجر أحمد، خالد عليش، كريم حسين، محمد عمررو الليثي والمخرج معتز التوني، في برنامج "واحد من الناس".


وكشف أبطال العمل الكثير من الكواليس والأسرار الخاصة بمسلسل "أحسن أب"، والصعوبات التي واجهتهم أثناء التصوير بسبب فيروس كورونا، وبالإضافة إلي  أجدد الأعمال التي سيشاركون بها خلال الفترة القادمة.


ويذكر أن مسلسل "أحسن أب" والعمل ينتمي إلي الأعمال ذات 15 حلقة، وتم عرضة خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، تدور أحداثه حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

يشار إلى "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa