السبت 28 سبتمبر 2024

الاتحاد السكندري يعلن خضوع حسام عاشور لـ«الصليبي».. اليوم

حسام عاشور

ملاعب الهلال30-5-2021 | 14:22

حسن محمود

 أعلن نادى الاتحاد السكندري عن خضوع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، حسام عاشور، لعملية الرباط الصليبي، بعد تعرضه لقطع فى الرباط الصليبي للركبة خلال لقاء فريقه مع المصري البورسعيدي بالدورى الممتاز.

وقال النادي السكندري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": خالص التمنيات القلبية بالشفاء العاجل من مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي للكابتن حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم الذى يُجري الآن جراحة عقب الإصابة بقطع بالرباط الصليبي الأمامى للركبة اليمنى.

يذكر أن الدكتور عمرو الأشلم، رئيس الجهاز الطبي بنادي الاتحاد السكندري، كشف أسباب تأجيل عملية الرباط الصليبي للاعب وسط الفريق حسام عاشور، والتى كان مقررا إجراؤها الاثنين الماضي بأحد المراكز الطبية بالقاهرة.

وقال الأشلم فى تصريحات صحفية، "العملية كان مقررا لها الاثنين الماضي بالفعل، لكن بعد الإصابة يحدث تورم وارتشاح بالركبة وهذا طبيعي أن يأخذ فترة بين يومين لثلاثة، وبالتالى حددنا العملية بناءً على ذلك".

ويعتبر عاشور اللاعب الرابع من الاتحاد السكندرى الذى يتعرض لقطع فى الرباط الصليبي، فى أقل من عام، بعد كل من محمد أنور، كريم ممدوح، وكريم الديب.