الجمعة 24 مايو 2024

مدونو كرواتيا وصربيا في رحلة بحرية بشرم الشيخ

رحلة بحرية بشرم الشيخ

محافظات30-5-2021 | 21:42

حماده الشرقاوي

أجرى مدونون من كرواتيا وصربيا، تستضيفهم محافظة جنوب سيناء بمدينة شرم الشيخ لتنشيط السياحة، اليوم الأحد، جولة سياحية بحرية لممارسة رياضتي السباحة والغوص، للاستمتاع برياضة الغطس وأشعة الشمس الدافئة.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن الوفد أعرب عن رغبتهم في تكرار الزيارة إلى شرم الشيخ، لزيارة عدد من الأماكن الأخرى التي لم يستطيعوا زيارتها هذه الفترة الوجيزة.     

وأكد المحافظ  في تصريح له اليوم، أن الوفد يواصل جولاته السياحية بمدينة شرم الشيخ، لافتًا إلى أن الوفد أعربوا عن سعادتهم بتواجدهم في مدينة السلام، مؤكدين أن شرم الشيخ تختلف عن غيرها من المدن السياحية في العالم، إن لم تكن أفضلهم.

وأشار إلى أنه جرى وضع برنامج سياحي يتضمن كافة المعالم السياحية الترفيهية والثقافية بالمدينة، والاستمتاع بالمناظر الخلابة والطقس الممتع، لافتًا إلى أن للمدونين دورًا كبيرًا في التنشيط السياحي لهذه المناطق حول العالم، لكثرة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان وفد مدوني كرواتيا وصربيا البالغ عددهم 17 مدونا، أجرى اليوم رحلة سفاري باستخدام الدراجات النارية في عمق صحراء وجبال مدينة شرم الشيخ.

 كما قام الوفد بزيارة لميدان السلام، والتقطوا الصور التذكارية بجانب أيقونة السلام التي تعد رمزًا للمدينة، وزيارة السوق التجاري القديم، والتقطوا عددا من الصور بجانب مسجد الصحابة، إضافة إلى بعد زيارتهم لميدان سوهو سكوير، ومتحف الآثار الذي يعد أحد الأماكن الترفيهية الشهيرة بالمدينة.