الخميس 26 سبتمبر 2024

صديق مطربة راحلة يكشف تعاطيها مخدرات بقيمة 500 ألف دولار

نجمة الروك الراحلة إيمي واينهاوس

الهلال لايت 30-5-2021 | 23:31

محمود طنطاوي

كشف تايلور جيمس، صديق نجمة الروك الراحلة إيمي واينهاوس، عن تعاطيها مخدرات تقدر قيمتها بحوالي 500 ألف دولار أمريكي وأن النجمة العالمية سلكت طريقًا ليس له رجوع.

ويستعيد جيمس، ذكرياته مع صديقته واينهاوس، في مقتطف من المقرر أن ينشر من قبل دار النشر العالمي "macmillan" يوم 21 يونيو المقبل، قائلاً: "كان العشاء في قصر Mustique، الذي يملكه رائد الأزياء العالمية تومي هيلفيجر متحضرًا للغاية، إذ جلس الجميع يأكلون شرائح اللحم التي نقلت لهم جواً خصيصًا، وحضر ميك جاجر هناك مع إحدى بناته وابنة بوب جيلدوف".

وتابع: "كانت ابنة هيلفيجر تخبرني عن مكان لإعادة التأهيل تعرفه، وأنه يمكنني استخدام طائرة تومي الخاصة للسفر إلى هناك".

وأكمل تايلور جيمس: "وحدث ذلك بعد احتفالات عيد الميلاد عام 2007 مباشرة، وقد جئت إلى الجزيرة لمساعدة أفضل صديق لي، إيمي واينهاوس، على الابتعاد عن المخدرات، كنا في الجزيرة ضيوفًا لدى المغني بريان آدامز، نقيم في منزله الرائع والمحاط بأشجار النخيل والرمال البيضاء الناعمة والمحيط".

واستطرد : "لكن إيمي قامت بطريقة ما بتهريب المخدرات إلى الطائرة، وتدخينها في منزل صديقنا الجديد الشهير، وبلغت قيمة ما أنفقته على المخدرات حوالي 500 ألف دولار".

وأوضح، أنه أول مرة يقابل المطرب العالمي مايك جاجر، أخبره مظمئنًا أن ما تمر به الفنانة ذائعة الصيت، أمرًا طبيعيًا،وأن هذا جزء من حياة الشهرة، موضحًا : "عندما تصبح فجأة أشهر نجم موسيقى الروك في العالم، يمر الجميع بما تمر به إيمي، بالطبع هي تتعاطى الهيروين، لكنها ستخرج من الجانب الآخر وليس هناك ما يدعو للقلق".