الجمعة 27 سبتمبر 2024

ميرهان حسين عبر إنستجرام: لا شئ يستطيع شفاء الحواس إلا الروح

ميرهان حسين

فن31-5-2021 | 15:25

حسام يونس

شاركت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها بصورة جديدة لها، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "لا شئ يستطيع شفاء الحواس إلا الروح".

وتشارك مؤخراً "حسين" في فيلم "ريتسا" المقرر عرضة خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تدور أحداثه في إطار من التشويق والرومانسية البديعة حول عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسون عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية، وتشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة.

وسبق وأن نشرت عائشة بن أحمد صورة تجمعها بأبطال العمل، على حسابها عبر موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها، قائلة: "فركش فيلم ريتسا".

ويشار إلي "ريتسا" من بطولة عائشة بن أحمد، محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي، رحمة حسن، وتأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

بالإضافة إلي مشاركة "حسين" في مسلسل "ختم النمر"، بطولة كلاً من الفنانين:  أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، تامر شلتوت، رشدي الشامي، تميم عبده، جميل برسوم، إبراهيم فرح، وفاء سالم، وتأليف وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.