الخميس 2 مايو 2024

أشرف عبد الغفور يكشف أسباب موافقته على شخصية "جلال القاضي" بمسلسل "دم الغزال"

الفنان القدير أشرف عبد الغفور

فن31-5-2021 | 16:18

رنارأفت

كشف الفنان القدير أشرف عبد الغفور، عن كواليس شخصية "جلال القاضي"، التي قدمها ضمن أحداث مسلسل "لحم الغزال"، للنجمة غادل عبد الرازق.       

وقال عبد الغفور لـ"دار الهلال": "شخصية جلال القاضي، حالة خاصة، أكثر من كونها شخصية يتم تقديمها من خلال أحداث مسلسل، فهى شخصية لها تاريخ،  لأنه رجل أدمن القمار، وتخلى عن ابنته وزوجته بسببه، وبعد مرور السنوات يحاول التقرب من ابنته، لكن لدوافعه الشخصية، ولرغبته في تزوجيها رغما عنها لشخص ثري يساعده في بعض الأمور المشبوة". 

وأضاف: "نحن أمام شخصية لها جوانب كثيرة، أغلبها فاسدة، وهو ما جذبني لتقديمها، خاصة أنني توقفت عن تقديم أعمال درامية منذ عدة سنوات، بسبب كونها غير مناسبة".

 وتابع: "على الرغم من ضيق مساحة الشخصية، لكنها تستحق أن يقدم لها عمل درامي مستقل، لأنها ثرية دراميا، وتحمل العديد من الأبعاد التي تؤهلها لمساحة أكبر، لكن في دم الغزال، لم يتح لها الوجود الكافي لتحليل كل جوانبها".                                                                                                      

وعن أعماله الجديدة بالمسرح، قال النجم أشرف عبد الغفو: "للأسف أجريت بروفات العرض المسرحي هولاكو، للمخرج جلال الشرقاوي، لمدة عام، لكن المسرحية لم تعرض لأسباب سياسية، وهناك مسرحية آخرى بعنوان مورستان للمخرج سمير العصفوري، لكننا توقفنا بسبب جائحة كورونا، بعد بروفات استمرت لمدة عام أيضا".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa