الخميس 2 مايو 2024

«رونالدو» أفضل مهاجم بالدورى الإيطالي

رونالدو

ملاعب الهلال31-5-2021 | 16:56

حسن محمود

 حصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،لاعب يوفنتوس، على جائزة أفضل مهاجم فى الدورى الإيطالي عن الموسم 2020-2021، والمقدمة من الـ Lga Serie A.

وسجل رونالدو 29 هدفاً فى مسابقة الدورى الإيطالي الموسم المنقضي وحاز من خلالها على لقب هداف الدورى.

ولم يتحدد مستقبل رونالدو مع فريقه يوفنتوس حتى الآن فى ظل التقارير التى تشير إلى رحيله عن صفوف اليوفي خاصة بعد تعاقد السيدة العجوز مع المدرب ماسيميليانو أليجري ليقود الدفة الفنية للفريق الموسم المقبل.

وحصد يوفنتوس الإيطالي المركز الرابع فى الدورى الإيطالي الموسم المنقضي وبذلك تمكن من حجز المقعد الأخير المؤهل لدورى الأبطال الموسم المقبل.

يذكر أن حصل كريستان روميرو، مدافع فريق اتالانتا بيرجامو، اليوم الاثنين، على جائزة أفضل مدافع في الدوري الايطالي موسم 20/21 من الـ Lga Serie A.

كما حصل مهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش على جائزة أفضل لاعب في الدوري الايطالي موسم 20/21 (تحت 23 سنة).

وحصل الحارس الإيطالي، جانلويجي دوناروما، حارس مرمي نادي إيه سي ميلان على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري الإيطالي موسم 20/21 من رابطة الدورى الإيطالي Lga Serie A.

ويواجه الحارس الإيطالي الشاب مشاكل مع فريقه ميلان بسبب تجديد عقده، ورفض المقابل المادي المعروض من قبل النادي والذى قدر بـ8 ملايين يورو فى العقد الجديد.

وربطت عدة تقارير إعلامية الحارس الشاب بكل من يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي. ولم تحدد وجهة الحارس الإيطالي القادمة حتى الآن.

Dr.Randa
Dr.Radwa