الجمعة 27 سبتمبر 2024

للسيدات فى عمر الـ60.. أفضل قصات الشعر لتبدين أصغر سنًا

قصات الشعر

سيدتي1-6-2021 | 19:09

أسماء حامد

تبحث النساء على المظهر الأنيق في كل الأعمار، فالأناقة والتميز لاتعرف عمر لدى المرأة، ودائما تفتش عن صيحات وأساليب تجعلها شابة ومميزة، وخاصة أن النساء مع تقدمهن في السن يفقدن أحيانا الثقة في أنفسهن، ولكن عليهن استعادة هذه الثقة، وتأتي في البداية من الداخل ثم من مظهرن، وعليها اختيار أساليب تجعلها أصغر سنا، ويبدأ هذا الأمر من تصفيفة الشعر، لذلك نكتشف أفضل قصات وتسريحات شعر تناسب المرأة في الـ60 وتجعلها  أصغر سنا.

 

هناك بعض القصات والتسريحات البسيطة التي يمكن أن تضيف الحيوية والشباب على مظهر المرأة في الـ 60، ويجعلها تبدو وكأنها مازالت في الأربعينات، كما كشفها موقع  "moneypail"، والذي كشف عن أفضل القصات التي يمكن أن تحتضنها النساء في  الـ 60.

وجاءت على رأس هذه القصات،  قصة البيكسي الكلاسيكية، وهي قصة تنجذب إليها النساء الأكبر سناً، حيث تمنح الوجه  مظهرًا أكثر شبابًا،  مع طبقات تضيف الأبعاد والحيوية، وتحافظ على مظهر الشعر اللائق لمدة طويلة .

ومن حسن الحظ أن قصة البيكسي الكلاسيكية تتصدر اتجاهات موضة قصات الشعر في2021، فتجدي أيضا بعض الشابات حولك تعتمد  تلك القصة المميزة، وأيضا كانت هذه القصة رائجة منذ منتصف السبعينيات، حيث أنها تصفيفة مميزة وتمنحك وقار وحيوية وتألق دون أن تكون مزعجة، ما يجعلها على الأرجح تبقى موضة لسنوات  مقبلة.

 

وأيضا من ضمن  قصات الشعر التي تناسب امرأة الـ 60، هو القص بزواية حيث  يساعد قص الشعر بزاوية في تعويض بعض العيوب في الوجه  التي تظهر على مر السنين،  وعندما يكون وجه امرأة كبيرة في السن ناعمًا وجذاب من الاساس ، يمكن لهذا النمط من القص أن يغير شكل الوجه تمامًا..