السبت 18 مايو 2024

ميريام فارس تطرح بوستر فيلمها الجديد «غدارة يادنيا»

ميريام فارس

فن1-6-2021 | 17:01

ميرنا عادل أديب

طرحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بوستر فيلمها الجديد "مريام فارس الرحلة.. غدارة يادنيا "، مشوقة جمهورها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، معلقة:" باقي يومين لعرض الفيلم الوثائقي الخاص .. لملكة المسرح .. ميريام فارس.. على نتفليكس".

ومن المقرر أن تستعرض "ميريام" خلال الفيلم بعض من ذكرياتها خلال فترة الحمل، وتحكي عن مأساتها التي شاهدتها في تلك الفترة خاصة بعد أن فرض الحظر، واضطرت للبقاء في المنزل  بسبب جائحة كورونا .

يذكر أن ميريام فارس، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، من خلال إعلان إحدى الشركات التجارية بأغنية "زهرة حالة حلوة"، برفقة الفنان آسر ياسين، محققين نجاحًا باهرًا، خاصة أنه يعد الظهور الأول لها عقب مشاركتها عام 2019 في مهرجان موازين الإيقاعات الدولية في المغرب، التي تعرضت فيه لهجوم حاد من المصريين، بعد أن أعربت عن إرتفاع سعرها الذي جعل المصريين لا يطلبوها بحفلاتهم، قائلة:"أجري مرتفع عليهم".

كما حرصت ميريام فارس، على إصدار بيان تعتذر فيه للمصريين، من خلال مشاركتها في المؤتمر الصحفي الذي عقد بتاريخ 22 يونيو2019، حيث أجابت عن سؤال:" لماذا قلت حفلاتك اليوم في مصر.. علمًا بأنك كنتي في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟"، فردت "ميريام"، قائلة": كان جوابي واضحًا، أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنيًا وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي، أعيد وأكرر قلتُ: "صارت يعني أصبحَت وليس صِرتُ يعني أصبحتُ والفرق شاسع".

 

الاكثر قراءة