الأحد 5 مايو 2024

زيت ينافس البوتوكس فى علاج التجاعيد والشيخوخة المبكرة

علاج التجاعيد وعلامات الشيخوخة

سيدتي1-6-2021 | 20:55

أسماء حامد

تعتبر مشكلة التجاعيد، وعلامات الشيخوخة من أكثر  الأمور التي تزعج المرأة وتسبب لها إزعاجا وحالة نفسية سيئة، ما يدفعها للبحث عن علاجات لاخفاء التجاعيد وعلامات الشيخوخة، وقد يصل الأمر إلى اللجوء إلى حقن  البوتوكس،  وقد يحمل أضرارا فيما بعد، لذلك يبقى العلاج الطبيعي هو الخيار المثالي والامن للتجاعيد.

ويأتي زيت الزيتون على رأس العلاجات الطبيعية للتجاعيد، ويحمل الكثير من المنافع المذهلة للبشرة، من خلال  تطبيقه بشكل مباشر على البشرة، وفقا لموقع" swirlster.ndtv"، حيث يرطب زيت الزيتون البشرة  بشكل كبير، لإنه  يساعد في حبس الرطوبة ويشكل طبقة على البشرة، ما يساعد في حمايتها ويساعد على تنظيم إفراز الدهون ويمنع الدهون الزائدة على الجلد.
كما يعمل مفعول السحر في علاج الشيخوخة والتجاعيد المبكرة، وله خصائص ممتازة لمكافحة الشيخوخة والتي تساعد في محاربة الخطوط الدقيقة والتجاعيد وغيرها، لإنه غني بمضادات الأكسدة التي تساعد في محاربة الجذور الحرة،  يساعد في الحفاظ على مرونة الجلد ويحافظ على قوامه متماسكًا.

ومن ناحية أخرى تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في زيت الزيتون في التنظيف العميق للبشرة والمسام، و يزيل جميع خلايا الجلد الميتة ويعطي بشرة نضرة ومتوهجة، كما  يساعد في معالجة علامات حب الشباب ويزيل الزيوت الزائدة والأوساخ من الجلد، لذلك يعتبر زيت الزيتون حليفك ضد جميع المشاكل التجميلية الخاصة ببشرتك.
.