الخميس 9 مايو 2024

«ماما حامل».. حمدى الميرغنى يغازل ليلى علوى (فيديو)

حمدي الميرغني

فن1-6-2021 | 23:01

حسام يونس

شارك الفنان حمدي الميرغني، جمهوره فيديو جديد برفقة الفنانة ليلي علوي، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " ماما حامل مع جميلة السينما شكلاً وفناً مستني رأيكم في الفيلم يارب يعجبكم، من بكره 2 يونيو في جميع السينمات".

وفي سياق متصل، فيلم "ماما حامل" من المقرر عرضة في 2 يونيو، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول خلافات بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهمً أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عندند علمهم بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

"ماما حامل" من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الإتربي، نانسي صلاح، سامي مغاوري، شريف دسوقي، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج نيوسينشري للإنتاج الفني.

كما شارك "الميرغني" شارك مؤخراً في فيلم " أحمد نوتردام"، والذي وتدور أحداث في إطار الإثارة والتشويق، حول حدوث مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية "أحدب نوتردام"، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل.

" أحمد نوتردام" من بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، إنتصار، بالإضافة إلي مجموعة من ضيوف الشرف، وهم أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، محمود البزاوي، أحمد حلاوة، علي ربيع، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج وليد صبري.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany)

 

Egypt Air