الجمعة 27 سبتمبر 2024

فين «قادرة على التحدي».. الجمهور يطالب آمال ماهر بالتراجع عن الاعتزال

امال ماهر

الهلال لايت2-6-2021 | 14:17

احمد خالد

أثارت المطربة امال ماهر، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما فاجأت جمهورها بخبر صادم، حيث أعلنت اعتزالها وابتعادها تماماً عن الوسط الفني، وذلك عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، وذلك لظروف خاصة وخارجة عن إرادتها، حسبما أعلنت.

وقالت آمال ماهر، فى بيان اعتزالها: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم،نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي..أُعلن ،إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء،و إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟،فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير".

وأضافت :"وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله .. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي،شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور .. و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا ".

وأحدث الخبر صدمة بين جمهور آمال ماهر الذين طالبوها بالرجوع عن القرار، فقال أحد المتابعين على فيسبوك: "مينفعش دي تقوم فيها ثورات دي... أمال فين قادرة عالتحدي.. لازم تقفي وتواجهي وفي ناس بتحبك وهتقف معاكي"، وقال آخر: "صوت عظيم زيك مينفعش يبعد بجد".

ووجه متابع آخر رسالة لها: "مينفعش صوت عظيم زيك يعتزل مش معقول هيبقي الفن كله مهرجانات والأصوات الحلوه بتختفي وتعتزل راجعي قرارك انتي فنانه مهمه صوت وإحساس"، وأضاف متابع: "خسارة كبيرة، صوتك مميز جدا وأعمالك مميزة، لكن لكي مطلق الحرية طبعا لقرارك و ربنا يوفقك في حياتك ."

 

امال ماهر

امال ماهر