الإثنين 27 مايو 2024

ابن الأسطورة «كرويف» يصل برشلونة لوضع اللمسات الأخيرة على عقده الجديد

جوردي كرويف

ملاعب الهلال3-6-2021 | 13:05

حسن محمود

وصل منذ قليل إلى مقر نادي برشلونة جوردي كرويف ابن الأسطورة الهولندي الراحل يوهان كرويف لوضع اللمسات الأخيرة على عقده الجديد للانضمام للفريق الكتالوني.

ويعد جوردي أحد عناصر والإضافات إلى المشروع الجديد الذي بدأه رئيس النادي جوان لابورتا، وحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فإن المفاوضات سارت بشكلٍ جيد بين الطرفين فى الأيام الأخيرة.

سيكون من المفترض أن يدخل برشلونة في مفاوضات مع نادي شينزين والذي يتولى جوردي تدريبه، وإنهاء العقد مع المدرب الهولندي الذي ينتهي بعد ستة أشهر.

وبمجرد أن تنتهي العلاقة مع الفريق الصيني، سيتمكن برشلونة بعدها من الإعلان عن التوقيع معه رسمياً، كرويف لا يريد إنهاء علاقته بناديه الحالي في هذا الوقت حيث ينتهي الموسم في الصين في ديسمبر المقبل، حيث يريد القيام بعمل جيد قبل أن يبدأ مرحلته في البارسا.

وأضافت الصحيفة أن دخول كرويف إلى مشروع لابورتا كان ضمن أفكار لابورتا رئيس مجلس إدارة برشلونة الجديد منذ ما قبل مرحلة الانتخابات.

ولا يتوقع أن يأخذ جوردي كرويف دور المدير التقني أو المدير الرياضي، حيث يعمل رامون بلانز ماتيو أليماني في هذين الدورين، ولكن ينتظر منه أن يشارك في تقرير الخط الذي يمشي عليه النادي والفريق الأول، حيث يريد لابورتا شخصاً موثوقاً منه ليأخذ رأيه في عمل المدرب أو في تغييره أو أسلوب كرة القدم الذي يقدمه، ويثق لابورتا كثيراً في قدرة جوردي على التحليل والتخطيط والإدارة.